• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المؤبد لآسيوي قتل صديقه وسرق هاتفه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (الاتحاد) ـ عاقبت محكمة الجنايات في دبي صباح، امس، سائقا آسيويا في العقد الثالث من عمره، بالسجن المؤبد لقتله شخصا من جنسيته مطلع العام الماضي لخلافات أسرية بينهما، كما أصدرت المحكمة عقوبة اخرى بحقه وهي الحبس لمدة عامين لسرقته هاتف المجني عليه بعد أن أجهز عليه.

وقالت النيابة العامة إن المدان أقدم على جريمته مع سبق الاصرار والترصد، بعد أن استدرج المغدور وحمله على الصعود معه بالحافلة التي يقودها تحت ذريعة تسوية خلافات بينهما. وقالت إن المدان اقتاد المغدور إلى منطقة مظلمة بعيدة عن العمران، ليتسنى له تنفيذ جريمته بكل هدوء مستغلا سكر الاخير، وباغته بثلاث ضربات خلف رأسه بواسطة العتلة الحديدية لينقض عليه بعد ذلك وهو يسدد إلى رقبته طعنات بواسطة المفك لإنهاء أي أمل له بالنجاة. وبعد أن تأكد من أن المغدور فارق الحياة، وضع جثته في الكيس الذي كان ابتاعه لهذا الغرض، ورمى بها على قارعة الطريق فيما عمد إلى سرقة هاتفه. كما قضت المحكمة بمعاقبة آسيوي بالسجن لمدة 5 سنوات وتغريمه 20 ألف درهم لتعاطيه المؤثرات العقلية والتعدي بالضرب على أحد الموظفين القائمين على تنفيذ قانون المخدرات أثناء تأديته وظيفته حينما شرع بإلقاء القبض عليه بسبب مخالفته القانون وتعاطي المؤثرات العقلية بوجه غير قانوني.

وأدانت الهيئة القضائية بائعا آسيويا بهتك عرض فتاة فلبينية بالإكراه. كما عاقبت المحكمة 3 متهمين من الجنسية الأسيوية بالسجن لمدة 3 سنوات وإبعادهم عن الدولة لخطفهم فتاة من جنسيتهم واحتجازها في منزل لهم طلبا لفدية مالية من عائلتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض