• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

إنجاز 60 فيللا بأبوسمرة خلال الربع الأول من العام المقبل

بدء إنشاء 7 مجمعات سكنية تضم 1005 فلل في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

محسن البوشي

باشرت شركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة” في تنفيذ 7 مشاريع جديدة بالمنطقة الشرقية بإمارة أبوظبي وتتعلق بأعمال بنية تحتية وإنشاء 1005 فيلات سكنية للمواطنين، وفقا لمحمد خليفة الفهد المهيري الرئيس التنفيذي للشركة.

وحسب المهيري فإن المشاريع الجديدة تغطي مناطق نعمة "المرحلة الثانية"، الهير، الشعيبة، رماح، الشويب، مزيد، أم غافة، والسلامات.

وتوقع المهيري أن يتم إنجازها هذه المشاريع على مراحل بنهاية عام 2014 المقبل، في الوقت الذي أكد فيه تواصل الجهود لإنجاز مشروع مجمع أبوسمرة السكني والذي يتضمن إنشاء 60 فيللا سكنية بما في ذلك أعمال البنية التحتية ومن المتوقع إنجاز المشروع في الربع الأول من العام المقبل.

وأكد محمد خليفة الفهد المهيري الرئيس التنفيذي للشركة أن هذه المشروعات الجديدة الطموحة تأتي تنفيذاً لرؤى وتطلعات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في إرساء مستقبل واعد للأجيال القادمة من أبناء الإمارات بإنشاء مجمعات سكنية عصرية متكاملة تتضمن مرافق وبنية تحتية شاملة ما يسهم في تحقيق الاستقرار الاجتماعي والرخاء للمواطنين ودفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة في البلاد.

وأشاد المهيري في هذا الصدد بدعم ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لكافة المشاريع التنموية التي تنفذها حكومة أبوظبي سعيا نحو تحقيق كل أسباب الرفاهية والرخاء للمواطن.

واستعرض المهيري في تصريح لـ " الاتحاد " قائمة المشاريع الجديدة المقرر تنفيذها في المنطقة الشرقية خلال العام الجاري وتتضمن مشروع إنشاء وإنجاز البنية التحتية لعدد 450 فيللا سكنية و 30 قطعة أرض سكنية بمنطقة الهير .. ويقع المشروع على مساحة إجمالية قدرها 200 هكتار وتبلغ مساحة الفيللا السكنية الواحدة 480 مترا مربعا ومن المتوقع البدء في تنفيذ المشروع في وقت لاحق من العام الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا