• الجمعة 28 رمضان 1438هـ - 23 يونيو 2017م

يستمر حتى السبت المقبل

انطلاق المزاد الإلكتروني الثاني لـ 16 مركبة في «مواصلات الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أعلن مركز الوطنية للمزادات عضو مجموعة مراكز الأعمال التابع لمواصلات الإمارات، أمس، عن انطلاق المزاد الإلكتروني الثاني، الذي يتضمن عرض 16 مركبة مستعملة للبيع على مدى الأسبوع الحالي. وقال سلمان محمد إبراهيم مدير مركز الوطنية للمزادات، بأن المزاد الثاني الذي انطلق في بداية الأسبوع يستمر حتى السبت المقبل، ويمكن للجمهور الدخول والمشاركة في المزاد من خلال الموقع الإلكتروني للمركز www.alwataneya.ae، أو من خلال التطبيق الذكي على الهواتف المتحركة عبر الموقع ذاته.

وأشار مدير مركز الوطنية للمزادات أن المزاد الإلكتروني على المركبات المستعملة هو الثاني منذ بدأ العام الحالي، وذلك بعد نجاح المزاد الأول الذي أقيم خلال الشهر الماضي، لافتاً إلى أن الخدمة يسهل الوصول إليها من جميع فئات الجمهور بشفافية وسهولة تامة، بما يحقق المشاركة الفاعلة من مختلف شرائح الجمهور المستهدف.

وأضاف سلمان محمد إبراهيم أن الموقع الإلكتروني للمزادات يتيح للجمهور التعرف على شروط وأحكام المشاركة في المزاد، والاطلاع على صور المركبات المعروضة وتفاصيلها ومواصفاتها، كما يمكن للجمهور الاطلاع على المركبات من خلال حساب المركز في الانستغرام alwataneya@، وكذلك الحصول على المعلومات من خلال التواصل مع المؤسسة على الرقم المجاني لمركز الاتصال 8006006.

وأوضح سلمان محمد إبراهيم مدير مركز الوطنية للمزادات أنه يمكن أيضاً للراغبين في معاينة المركبات المعروضة في المزاد، زيارة محطة مواصلات الإمارات بفرع الشارقة بين الساعة 7 صباحاً والساعة 6 مساءً بالمنطقة الصناعية رقم 12 بإمارة الشارقة. ويضم المزاد أنواعاً وموديلات مختلفة من السيارات، ومنها ذات دفع رباعي وأخرى من النوع الصالون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا