• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«أي بي إن أمرو» يصدر خطابات الاعتماد للتداول في «دبي للطاقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت بورصة دبي للطاقة أمس عن حصول بنك «أي بي إن أمرو» على الموافقة لإصدار خطابات اعتماد للتداول في بورصة دبي للطاقة مباشرة من سنغافورة.

وتأتي هذه الخطوة ثمرة للجهود المشتركة واسعة النطاق لتسهيل أنشطة التداول وتقديم المزيد من الدعم لعملاء بورصة دبي للطاقة وبنك «أي بي إن أمرو» في آسيا.

ويخول هذا القرار بنك «أي بي إن أمرو» إصدار خطابات الاعتماد مباشرة من سنغافورة بهدف ضمان تسليم مزيج نفط خام عمان عبر بورصة دبي للطاقة، ما يساهم في خلق بيئة تداول أكثر فعالية وموثوقية وكفاءة من حيث التكلفة.

وقال أوين جونسون، المدير التنفيذي لبورصة دبي للطاقة: «تعتمد احتياجات التداول لعملائنا على منصة مالية قوية مدعومة بقدرة شركائنا من القطاع المصرفي على تسهيل إصدار خطابات الاعتماد مباشرة من سنغافورة. ونحن سعداء بانضمام بنك «أي بي إن أمرو» إلينا ونتطلع من خلال هذه المبادرة إلى توفير المزيد من الدعم لاحتياجات قاعدة عملائنا المتنامية في آسيا».

من جانبه، قال فريسو كوبمانز، المدير العام والرئيس العالمي لسلع الطاقة لبنك «أي بي إن أمرو»: «يسعدنا العمل مع بورصة دبي للطاقة على هذه المبادرة التي من شأنها أن تتيح لعملائنا في جميع أنحاء آسيا فرصة الاستفادة من إمكانية إصدار خطابات الاعتماد مباشرة من سنغافورة.

ويلعب العقد الآجل لخام عمان من بورصة دبي للطاقة دوراً محورياً في تلبية احتياجات عملائنا المتعلقة بإدارة المخاطر في سوق الطاقة.

نحن نلتزم بضمان حصول عملائنا الراغبين في التداول في بورصة دبي للطاقة الآن على إجراءات مبسطة وأكثر سلاسة لإصدار خطابات الاعتماد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا