• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

«طرق وبلدية دبي» تبحثان مشروعي قناة دبي المائية وكورنيش جميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - عقد مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات، اجتماعاً مع حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، تمت خلاله مناقشة موضوع حركة المياه في خور دبي بعد إنشاء قناة دبي المائية، ومشروع كورنيش جميرا، وإنشاء وتوسعة محطات النقل البحري.

وتوجه مطر الطاير في مستهل الاجتماع، بالشكر لبلدية دبي، وعلى رأسها حسين ناصر لوتاه مدير عام البلدية، على التعاون والتنسيق الكبيرين، مع هيئة الطرق والمواصلات، في مختلف المواضيع التي تتصل بعمل الجانبين، مؤكداً أن هذا التنسيق أسهم في تبسيط الكثير من الإجراءات، بهدف إنجاز معاملات المراجعين، بكل يسر وسهولة.

من جانبه أشاد حسين لوتاه، بالتنسيق والتواصل المستمر بين بلدية دبي وهيئة الطرق والمواصلات، والذي ساهم في تعزيز تبادل المعرفة والخبرات والتجارب بين الجانبين، مؤكدا أن التنسيق والتواصل هو منهاج العمل في مختلف هيئات ودوائر حكومة دبي، باعتباره السبيل الوحيد لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

وتم خلال الاجتماع استعراض الدراسات الخاصة بحركة وجودة المياه في مشروع قناة دبي المائية التي تربط منطقة الخليج التجاري بمياه الخليج العربي مروراً بقلب دبي بمسافة ثلاثة كيلومترات، والإجراءات التي سيتم اتخاذها لضمان تحسين جودة المياه في خور دبي وفقاً لمتطلبات واشتراطات البلدية المعمول بها في الإمارة.

واطلع وفد البلدية على سير العمل في مشروع كورنيش جميرا الذي يمتد من الشاطئ المحاذي لست مناطق سكنية، يبدأ من المنطقة الواقعة خلف منتجع شاطئ (دبي مارين) وصولاً إلى فندق (برج العرب) بطول 14 كيلومتراً، ليكون بذلك أطول كورنيش في إمارة دبي، حيث بدأت الهيئة في شهر فبراير الماضي الأعمال الإنشائية في المشروع الذي يتوقع الانتهاء منه في شهر نوفمبر القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا