• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفد من بلدية أبوظبي يزور «ذوي الاحتياجات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - زار وفد من بلدية مدينة أبوظبي، مركز أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة، التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، في إطار تفعيل مبادرة «سفراء المجتمع»، وتجسيد قيمها الإنسانية والمجتمعية، والتي أطلقتها البلدية بهدف توطيد العلاقات الإنسانية وتفعيل التواصل الاجتماعي ومشاركة المجتمع بجميع فئاته.

وأكد عبد الله ناصر الجنيبي، مدير إدارة خدمات المجتمع في بلدية مدينة أبوظبي، أن الزيارة تأتي ضمن المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تتبناها البلدية، وتعبيرا عن الالتزام بتفعيل وتكريس القيم المجتمعية السليمة القائمة على التواصل والتراحم، وتكثيف الأنشطة التي من شأنها تعزيز التكافل الاجتماعي بجميع جوانبه.

وأوضح أن الوفد حرص على تفقد أحوال المنتسبين للمركز واستثمار هذا التواصل لتبادل الخبرات في مجالات دعم مكونات المجتمع المحلي، وتأكيد مبدأ الشراكة والتعاون لما فيه مصلحة الطرفين، لافتاً إلى أن زيارة الوفد منتسبي المركز في الأقسام كافة وتقديم الهدايا لهم.

وأضاف: تحرص البلدية من خلال المبادرة على إيجاد قاعدة من التنوع في تقديم الخدمات المجتمعية من خلال هذه الزيارات الخاصة للمراكز والمؤسسات التي تُعنى بأبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تعبر عن نموذج إيجابي من الشراكة المجتمعية مع الجهات الأخرى التي تسعى البلدية نحو تكريسها، من خلال تبينها للعديد من البرامج المجتمعية بالشراكة مع المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة. على الصعيد ذاته اطلع وفد البلدية على عدد من البرامج التأهيلية والتدريبية التي يتلقاها الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز أبوظبي، معبرين عن إعجابهم بمستوى الخدمات المتقدم والحضاري التي توليها مؤسسة زايد العليا لذوي الاحتياجات الخاصة، والعمل على المضي قدماً في مشروع الدمج المجتمعي لهذه الشريحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض