7 مارس 2011 00:07
بدأت وزارة البيئة والمياه تشغيل مركز الاتصال فيها تجريبيا، لتلقي الاستفسارات والشكاوى والمقترحات على الرقم المجاني 8003050 تمهيدا للإعلان رسميا عن المركز خلال النصف الأول من العام الجاري.
ويقوم المركز بتعريف المتصلين بالإجراءات والخدمات التي تقدمها الوزارة، والرد على الشكاوى والاستفسارات الواردة خلال 3 أيام عمل، بهدف رفع نسبة رضا المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات وتحقيق التمييز المؤسسي. وتم تأهيل موظفي المركز من خلال عدد من الدورات التدريبية التي نظمت بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي لتعريفهم بآلية التعامل مع مختلف الاتصالات التي ترد للمركز، إضافة إلى تنظيم عدد من الزيارات الميدانية إلى عدد من مراكز الاتصال في الدولة لإعداد المقارنة المعيارية والتعرف على أغلب الصعوبات والعوائق التي تواجهها، وتلافيها قبل إطلاق المركز بشكل رسمي.
المصدر: دبي