• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ينطلق الأحد بمشاركة 250 رجل أعمال

«أبوظبي للأعمال» يناقش سبل الاستفادة من الفرص الاستثمارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق فعاليات منتدى أبوظبي للأعمال الذي تنظمه غرفة أبوظبي بالتعاون والتنسيق مع دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي ودائرة شؤون البلدية والنقل ومشاركة عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة وأكثر من 250 شخصية، من رجال الأعمال وممثلي القطاع الخاص على مستوى إمارة أبوظبي، بحسب بيان أمس.

ويشارك في الجلسة الافتتاحية للمنتدى معالي علي ماجد المنصوري، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، ومعالي عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل، ومحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي، وعدد من كبار المسؤولين من عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة في إمارة أبوظبي.

ويهدف المنتدى إلى تمكين قطاع الأعمال في إمارة أبوظبي للاستفادة من الفرص الاستثمارية التي توفرها الجهات والمؤسسات الحكومية ومعالجة التحديات التي تواجه القطاع الخاص وإيجاد الحلول المناسبة لها ورفع التوصيات الخاصة بهذه الحلول للجهات المعنية حيث يوفر المنتدى منصة رسمية لتبادل الأفكار بين ممثلي القطاعين العام والخاص وإبراز الفرص الاستثمارية المتاحة لقطاع الأعمال في الإمارة بهدف التأكيد على أهمية دور القطاع العام في تنمية ودعم مشاريع ومبادرات القطاع الخاص في الإمارة.

وقال خليفة بن سالم المنصوري، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي بالإنابة، إن منتدى أبوظبي للأعمال يأتي ترجمةً لرؤى قيادة حكومة إمارة أبوظبي الرشيدة حول الدور المنتظر من القطاع الخاص كشريك مهم في النهوض بجهود التنمية في إمارة أبوظبي، وتحقيق أهداف الرؤية الاقتصادية 2030.

وأضاف «نعول على مثل هذا التجمع الذي يمثل فرصة فريدة لمناقشة قضية محورية تتصدر اهتمامات حكومة أبوظبي ليكون بمثابة منصة للحوار بين القطاع الخاص من جهة وكل الجهات التي يمكن أن تخدم هذا القطاع الحيوي والمهم من جهة أخرى، حتى تتمكن الجهات الحكومية من تقديم أفضل الخدمات التي تساعد القطاع الخاص ليكون داعماً أساسياً لنمو وتطور الاقتصاد المحلي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا