• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ينطلق 6 يونيو المقبل

مهرجان أبوظبي الرياضي.. اجتماعات متواصلة مع «الاتحادات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

تواصل اللجنة المنظمة لمهرجان أبوظبي الرياضي العمل من أجل الانتهاء من التجهيزات التي تخص الحدث قبل انطلاقته 6 يونيو المقبل، وتعقد اللجنة اجتماعات متواصلة مع الاتحادات المعنية بالألعاب التي سوف تشارك في المهرجان، من أجل توفير المتطلبات الفنية واللوجيستية سواء الحكام أو الملاعب، وكذلك تجهيز اللائحة الخاصة بكل بطولة.

وشهدت الأيام الماضية العديد من الاجتماعات بين مسؤولي مجلس أبوظبي الرياضي الجهة المنظمة للمهرجان ومسؤولي عدد من الاتحادات الرياضية، من بينها كرة القدم والطائرة والسلة والدراجات، وغيرها من الألعاب المشاركة.

ويقام المهرجان تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان.

وتتواصل فعاليات البطولات حتى 5 أغسطس المقبل، لاسيما وأن مجلس أبوظبي الرياضي يهدف من إقامة الحدث إلى استمرارية الفعاليات والبطولات الرياضية في أبوظبي طوال الموسم، خصوصاً في الموسم الصيفي الذي يخلو من الفعاليات.‬

ورصد المجلس مليوني درهم جوائز للفائزين في مختلف البطولات التي ستقام تحت مظلة الحدث، وأعدت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض العدة استعداداً للحدث، حيث خصصت ملاعب لمختلف البطولات، تصل مساحتها إلى 20 ألف متر مربع، من بينها 4 ملاعب لكرة القدم فقط.‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا