• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«التربية» ومراكز فتيات الشارقة توقعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

الشارقة (وام) - أبرمت وزارة التربية والتعليم ومراكز فتيات الشارقة مذكرة تفاهم، تهدف إلى تبادل الخبرات، والتعاون في تنفيذ المشاريع الصغيرة، وتنمية الذات والمهارات الحياتية للحصول على أفضل النتائج الإبداعية والمهارية من الطالبات.

حضر توقيع المذكرة على هامش معرض “الخليج لمستلزمات حلول التعليم” معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم، وفاطمة الحوسني منسق علاقات عامة في مراكز فتيات الشارقة نيابة عن الشيخة عائشة بنت خالد القاسمي مدير مساعد مراكز الفتيات إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

وتسري الاتفاقية مدة عامين ويمكن تجديدها وتعديلها بموجب موافقة خطية من الطرفين، وستعمل بموجبها مراكز فتيات الشارقة على توعية المدارس بالأنشطة والبرامج التي تقدمها لدعم برامج وفعاليات مراكز الفتيات، إضافة إلى رعاية المواهب والارتقاء بمستواها في الجوانب كافة ودعم طاقات وإبداعات الطالبات وإبرازها.

وقالت الشيخة عائشة بنت خالد القاسمي: “إننا سعداء بالدور الذي تضطلع به وزارة التربية والتعليم على صعيد توسيع آفاق الطلاب عن طريق استكشاف مواهبهم اللامنهجية وتشجيعهم، حيث إن التعليم لا يقتصر على الفصول الدراسية وحسب وإنما من خلال بوابة الأنشطة والمواهب اللاصفية، مشيرة إلى أن الاتفاقية تهدف إلى التعاون ودعم إبداعات الطالبات وخلق مجال فكري مبدع مثقف قادر على إبرازها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض