• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجزيرة يواجه الشعب والأهلي يصطدم بالوصل في «الأولى»

4 مباريات في ربع نهائي كأس نائب رئيس الدولة لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

تنطلق في الخامسة مساء اليوم مباريات ربع نهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، والتي يشارك فيها 8 فرق، تم تقسيمها إلى مجموعتين، تضم «الأولى» الجزيرة والأهلي والوصل والشعب، بينما تضم المجموعة الثانية الشارقة والنصر والشباب والعين.

ويقام دور الثمانية بنظام الدورات المجمعة من دور واحد، على مدار 3 أيام، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للمربع الذهبي، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول الثانية مع ثاني الأولى، يوم الثلاثاء المقبل، والفائزان يصعدان للمباراة النهائية 3 يونيو المقبل.

تدشن فرق المجموعتين الدورة المجمعة بمباراتين في كل مجموعة، حيث يلتقي في المجموعة الأولى الجزيرة مع الشعب في الخامسة مساء، تليها مواجهة الأهلي مع الوصل في السابعة مساء، ويلتقي غدا الأهلي مع الشعب والوصل مع الجزيرة، وتختتم الدورة بمواجهتين بعد غد السبت، حيث يلتقي الشعب مع الوصل، والجزيرة مع الأهلي، ويستضيف النصر مباريات الدورة المجمعة للمجموعة الأولى

وتقام في التوقيت نفسه مباريات الدورة المجمعة للمجموعة الثانية بصالة الأهلي، حيث يلتقي في اليوم الأول، الشارقة مع العين، والنصر مع الشباب، ويلتقي غداً النصر مع العين، والشباب مع الشارقة، واليوم الثالث والأخير بعد غد العين مع الشباب، والشارقة مع النصر.

وتسعى جميع الفرق المشاركة في البطولة للتأهل للمربع الذهبي والمنافسة على لقبها، خاصة أنها البطولة الأخيرة من الموسم الحالي، والتي تقام من دون اللاعبين الأجانب، الذين أنهوا الموسم مع أنديتهم إلا أنهم موجودون معهم في مدرجات البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا