• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المرحلة الثالثة من المبادرة

رأس الخيمة تستضيف «رياضتك في بيتك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

احتضنت رأس الخيمة المرحلة الثالثة من مبادرة «رياضتك في بيتك» التي تنظمها الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وتتمثل في توزيع مجموعة من الأجهزة الرياضية المنزلية على شريحة المستفيدين من المصابين بمرض السكري، والذين تم اختيارهم بالتنسيق مع وزارة الصحة والهيئات والمناطق الصحية في إمارات الدولة.

وشهد إطلاق المبادرة الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، وعبدالعزيز علي الحصان، رئيس قسم الأندية والرياضة للجميع بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وجاسم أحمد البلوشي، مدير النادي العلمي برأس الخيمة، وعدد من المسؤولين.

وتهدف المبادرة المرتبطة بالهدف الاستراتيجي الرامي إلى نشر الثقافة الرياضية في المجتمع واعتبارها أسلوب حياة، إلى تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة، وتعزيز الوعي بأهميتها.

وقال عبدالعزيز علي الحصان، رئيس الفريق المشرف على تنفيذ المبادرة، إن التجاوب الكبير من قبل الشريحة المستهدفة مع المبادرة يؤكد الوعي بمدى أهمية ممارسة الرياضة للتغلب على أمراض السمنة وقلة الحركة والتمتع بحياة صحية.

وأشار الحصان إلى أن المبادرة مستمرة في مسيرتها لتغطية إمارات الدولة كافة، وفق خطة زمنية محددة، وكانت المبادرة قد دُشنت في عجمان، مروراً بالشارقة ورأس الخيمة، على أن تكون المرحلة الرابعة في الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا