• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المؤتمر يواصل فعالياته بدبي

حمدان بن راشد يستقبل رؤساء وفود «دوفات» 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية ورئيس هيئة الصحة بدبي في قصره بزعبيل مساء أمس الأول، رؤساء الوفود المشاركة في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا “دوفات 2014” يتقدمهم الدكتور صلاح المزروع وكيل وزارة الصحة السعودي للدعم الفني، وعدد من الأكاديميين والخبراء ورؤساء الجمعيات في طب الصيدلة من الولايات المتحدة الأميركية واستراليا وكندا وأوروبا.

حضر الاستقبال عيسى الميدور، مدير عام هيئة الصحة بدبي، والدكتور عبد السلام المدني المستشار الخاص للاتحاد الدولي للمستشفيات في منطقة الشرق الأوسط، والرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض دوفات والدكتور علي السيد مدير إدارة الصيدلة في هيئة الصحة، ورئيس المؤتمر. وأعرب الحضور عن امتنانهم وعرفانهم لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية ورئيس هيئة الصحة بدبي، لدعمه المستمر لقطاع الصحة والطب والصيدلة والبحث العلمي، وأشادوا بأهمية المؤتمر الذي يقام للعام التاسع عشر في إمارة دبي، ويعتبر حدثاً بارزاً في الشرق الأوسط في مجال الصيدلة، ويجذب الخبراء والصيدلانيين من جميع أنحاء العالم الذين يشاركون لتعزيز المعرفة واكتساب الخبرات والساعات العلمية المعتمدة.

وفي نهاية الاستقبال قدم الحضور درعاً تذكارية إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، لسعيه الدائم نحو تطوير قطاع الصحة في إمارة دبي، ودعم التعليم الطبي والتعليم المستمر.

إلى ذلك واصل معرض ومؤتمر دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا «دوفات» فعاليات يومه الثاني في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة كبيرة من الصيادلة ومصنعي الأدوية والموردين من منطقة الخليج والشرق الأوسط والمهتمين بالاطلاع على آخر المستجدات في هذا الحقل العلمي.

وتضمنت فعاليات اليوم الثاني العديد من المحاضرات العلمية وورش العمل المتخصصة والملصقات العلمية المعدة من قبل المختصين وطلاب الصيدلة في الجامعات والمدارس، إلى جانب المعرض المصاحب الذي يعرض آخر ما توصلت له التكنولوجيا في الحقل الصيدلاني. ويجمع «دوفات» عمداء كليات وأساتذة جامعات واستشاريين ورؤساء جمعيات صيدلانية من ذوي الخبرة والشهرة الطبية من نخبة العاملين في مهنة الصيدلة على مستوى العالم والباحثين والأطباء والطلاب وغيرهم من العاملين في مجال الرعاية الصحية لإلقاء الضوء على على أهم المواضيع الملحة في حقل العلوم الصيدلانية والصناعة الدوائية والتسويق الدوائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض