• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«أمنية» تحصل على جائزة دولية لجهودها في تحقيق أحلام مئات الأطفال المرضى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

واشنطن (وام) - حصلت مؤسسة “تحقيق أمنية” في الدولة على جائزة “أعلى نمو في الأمنيات 2013” على مستوى مؤسسات تحقيق أمنية العالمية، حيث تعد أسرع الفروع تحقيقاً لأمنيات الأطفال المرضى. جاء ذلك خلال مؤتمر “مؤسسات تحقيق أمنية السنوي”، الذي عقد في الولايات المتحدة الأميركية، حيث استلم الجائزة هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

وحققت المؤسسة 274 أمنية من أمنيات الأطفال المرضى من المواطنين، والمقيمين على أرض الدولة خلال عام 2013، فيما حققت منذ تأسيس فرعها في دولة الإمارات نحو أكثر من ألف أمنية.

وتعمل مؤسسة “تحقيق أمنية”، التي ترأس حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان الرئاسة الفخرية للمؤسسة.. على تحقيق أحلام مئات الأمنيات للأطفال من المواطنين، والمقيمين، والذين يعانون من أمراض خطيرة تهدد حياتهم. وأعربت الشيخة شيخة بنت سيف، بهذه المناسبة، عن سعادتها البالغة لحصول المؤسسة على هذه الجائزة المهمة، التي كانت ثمرة عمل الفترة الماضية، مؤكدة أنها تمثل دافعاً للمزيد من العمل الدؤوب لخدمة المجتمع.

وأكدت أن مؤسسة “تحقيق أمنية” استطاعت خلال فترة وجيزة وبفضل جهود موظفيها ومتطوعيها والمؤسسات الداعمة لها أن تحقق نجاحات متتالية من خلال إسعاد الأطفال وادخال البهجة وتحقيق أمنياتهم البريئة. من جانبه قال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة إن هذا الإنجاز يعكس مدى تطور عمل المؤسسة على المستوى المحلي خلال عمرها القصير، موجهاً الشكر الجزيل لفئات المجتمع كافة الداعمة للمؤسسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض