• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مؤسسة محمد بن راشد تطلق العدد الرابع من «ومضات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أعلنت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم -المؤسسة الرائدة في نشر المعرفة والتنمية ودعم المشاريع الواعدة بدبي- عن إطلاق العدد الرابع من مجلة ومضات والتي ضمت مجموعة كبيرة من المواضيع الهادفة والمقالات النابعة من حب الوطن والقيادة. وتناولت المجلة في إطلالتها طموحات الوطن وسعادة الشعب في لقاء جمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وضمت المجلة في افتتاحية هذا العدد كلمة لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المؤسسة تحدث من خلالها على مدن المستقبل المستدامة ودول الرفاه، مسلطاً الضوء على موقع الإمارات الرائد كلاعب رئيسي على المستوى الدولي في التطور الاقتصادي والتنموي والمعرفي ودورهـا الرائد في نشـر قيم السلام والتسامح.

وبدوره تناول جمال بن حويرب في ومضته التي حملت عنوان «المستحيل اختراع راغبي السكون» رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم «رعاه الله» بأن المستحيل كلمة ممسوحة من قاموس شعب الإمارات، متمنياً أن يحفظ الله دولة الإمارات قيادة وشعباً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض