• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

البطولة تبوح بأسرارها اليوم

منتخبنا يودع «آسيوية» السنوكر بالخسارة أمام الهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مايو 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

تختتم اليوم منافسات النسخة الخامسة من بطولة آسيا للسنوكر، التي ينظمها اتحاد البلياردو والسنوكر بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، بإقامة مباريات الدور النهائي، بعد أن اختتمت أمس مباريات الدور نصف النهائي، وودع منتخبنا «أ» السباق من محطة ربع النهائي بعد الخسارة أمام نظيره الهندي صفر -2، فيما ودع منتخبنا «ب» من دوري المجموعات حيث جاء ثالثا في ترتيب فرق المجموعة الرابعة.

وصعدت إلى الدور نصف النهائي منتخبات الهند وباكستان «أ» وماليزيا وإيران وتأهل منتخب إيران بعد مباراة ماراثونية أمام نظيره التايلاندي، وشهدت مباراة منتخبنا «أ» أداء غير متوقع من الثنائي محمد مصطفى شهاب ومحمد الجوكر وكانت الغلبة للمنتخب الهندي الذي يضم بين صفوفه أدفاني بطل آسيا للست كرات.

ويعد الفريق الهندي الأقرب لحمل لقب السنوكر أيضا، حيث إنه أكثر المنتخبات الأربعة قوة ويسير لاعبوه بثبات منقطع النظير منذ انطلاقة بطولة الفرق قبل ثلاثة أيام.

وكان منتخبنا «أ» قد تأهل للدور ربع النهائي بعد اعتلائه صدارة المجموعة الأولى التي ضمت معه منتخبات هونج كونج وأفغانستان وفلسطين.

من جانبه، عزا محمد عبد الله البلوشي إداري المنتخب الخروج إلى سوء الحظ الذي لازم اللاعبين خصوصا المنتخب «أ» أثناء مواجهة الهند وقال: لم يقصر أي لاعب في أداء واجباته وأدى شهاب والجوكر ما عليهما بشكل مميز للغاية، لكن الأزمة الحقيقية تكمن في سوء الحظ الذي لازمهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا