• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خطة إعلامية للتوعية بكيفية التعامل مع حالات الطوارئ في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

أحمد مرسي

الشارقة (الاتحاد)

استقبل اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة رئيس فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلية في إمارة الشارقة، صباح أمس بقاعة الاجتماعات، سيف محمد أرحمة الشامسي نائب مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالإنابة، بحضور سلطان بن بطي المهيري أمين عام المجلس التنفيذي لحكومة الشارقة، وأعضاء فريق إدارة الطوارئ والأزمات المحلي.

ورحب اللواء الهديدي في مستهل اللقاء بجميع الحضور، مؤكداً أهمية مثل هذه اللقاءات التي تهدف إلى التعرف إلى إنجازات الفرق والمكاتب المحلية خلال الفترات الماضية.

وناقش الاجتماع أهم المستجدات الراهنة والتحديات المستقبلية، كما تم وضع خطة إعلامية وبرامج توعوية تثقيفية لتوعية أفراد الجمهور والمجتمع بمفهوم المخاطر وحالات الطوارئ وكيفية التعامل مع تلك المواقف من خلال الرجوع إلى الجهات المختصة لضمان سرعة الاستجابة وحماية الأرواح والممتلكات في حال وقوع كوارث أو أزمات.

كما تمت مناقشة نتائج التمارين الميدانية التي نفذتها القيادة العامة لشرطة الشارقة لتقييم ما تم تنفيذه وطرح نقاط القوة ونقاط التحسين؛ بهدف رفع الأداء والكفاءات الميدانية للقائمين على تنفيذ تمارين الأمن الداخلي، بالإضافة إلى توحيد المفاهيم المتعلقة بمهام اللجنة، ومواضيع أمنية أخرى متعلقة بأداء الأجهزة الشرطية، التي كانت ضمن جدول الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض