• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ترأس اجتماعاً لها وشهد أداء أعضائها لليمين القانونية

سلطان القاسمي يوصي مجالس البلدية بتحمل المسؤولية ودعم التواصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

الشارقة (وام) ـ شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة قبل ظهر أمس بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة مراسم أداء اليمين القانونية لرؤساء وأعضاء المجالس البلدية لإمارة الشارقة الذين يمثلون 9 مجالس بلدية لكل من مدن الشارقة والذيد وكلباء وخورفكان ودبا الحصن ومناطق المدام والحمرية والبطائح ومليحة وذلك بمكتب سمو الحاكم.

وبعد الانتهاء من مراسم أداء اليمين ومباركة سموه لرؤساء وأعضاء المجالس وتمنياته لهم بالتوفيق، ترأس صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي اجتماعاً بأعضاء المجالس التسعة بحضور أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وألقى سموه خلال الاجتماع كلمة تحدث فيها حول مختلف القضايا اليومية التي تهم الوطن وتتصل بالأمور الحياتية والاجتماعية للمواطنين.

وتطرق سموه إلى آلية عمل المجالس خلال الفترة الماضية والأدوار المستقبلية المتوقعة منها، مشيرا سموه إلى الدور الكبير الذي ينتظر أعضاء المجالس والواجب عليهم القيام به باعتبارهم الأكثر دراية بمحيط مجتمعاتهم ومناطقهم التي ينتسبون إليها واحتياجاتها.

وتحدث سموه حول النهج الذي تتبعه وتقوم عليه إمارة الشارقة تجاه التطوير وسعيها الدؤوب للوصول إلى أرقى المستويات في مختلف أوجه الحياة وأهمية إنشاء المجالس البلدية ودورها في تحقيق هذا الهدف وتفعيل تلك السياسة خدمة للإمارة وأبنائها.

وأكد على الدور الرئيسي للمجالس البلدية خاصة مع حركة التطوير الواسعة التي تشهدها إمارة الشارقة وكل ضواحيها، معتبرا سموه إياها المرجع الأساس والرئيس لكافة الدوائر الخدمية في تنفيذ أي نوع من المشاريع في نطاق ومحيط المناطق التابعة لكل مجلس، مشيرا سموه إلى الإمكانيات المادية الممنوحة لهذه المجالس لتؤدي أدوارها في خدمة المجتمع باستقلالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض