• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تابعت نتائج القبول وزفت النبأ السار لأسرة البطل

نجل شهيد الوطن يحقق أمنية والده ويلتحق بـ «التكنولوجيا التطبيقية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) - حقق محمد، الابن الأكبر لفقيد الوطن والواجب الملازم أول طارق محمد السيابي الشحي، أمنية والده بالتحاقه بثانوية التكنولوجيا التطبيقية برأس الخيمة.

واستقبل محمد وأسرته نبأ نجاحه وقبوله بالمعهد الذي أخبرته به «الاتحاد» أمس، بسعادة غامرة رغم الألم الذي يعتصر قلوبهم بسبب فقدانهم والدهم العزيز عليهم، مؤكداً أنه كان يتمنى أن يشاركه والده الشهيد هذه الفرحة مع والدته وأشقائه وجدته وذويه، وقال، إنه يشعر أن روح والده الطاهرة ترفرف في منزلهم لتشاركهم فرحتهم.

وكانت «الاتحاد» تابعت نتائج القبول في معهد «التكنولوجيا التطبيقية»، وكشف الدكتور عبد اللطيف الشامسي مدير عام المعهد نجاح نجل الشهيد في امتحانات القبول لما يتمتع به من مستوى علمي يؤهله للدراسة في ثانويات التكنولوجيا التطبيقية التي يقتصر القبول فيها على الطلبة المواطنين المتميزين الذين لديهم استعداد ذهني وعقلي للدراسة العلمية المتقدمة في التخصصات الهندسية والتكنولوجية التي ترتبط بالخطط المستقبلية للتطور الاقتصادي والصناعي الذي تعيشه الدولة حالياً ومستقبلاً.

وقدم الدكتور الشامسي خالص العزاء للقيادة الرشيدة، وأسرة الشهيد طارق الشحي، الذي قدم لأبناء الوطن من مختلف الأعمار المثال في أداء الواجب تجاه الوطن، معرباً عن سعادته لتحقيق أمنية الشهيد بالتحاق نجله بالمعهد ليصبح أحد الكوادر الوطنية التي تصنع في ثانويات التكنولوجيا التطبيقية.

وقال محمد نجل شهيد الواجب لـ «الاتحاد»، إن ما يخفف عليه وأسرته أن والده نال الشهادة، مرددا قول الله تعالى «ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون»، معبرا عن شكره لقيادة وشعب الإمارات لوقوفهم إلى جانبهم في مصابهم الجلل، ما خفف عنهم فقدانهم والدهم.

ونال الملازم أول طارق محمد السيابي الشحى 41 سنة، أحد منتسبي وزارة الداخلية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، شرف الشهادة مساء 3 مارس الجاري، في مملكة البحرين الشقيقة خلال مشاركته ضمن قوة «أمواج الخليج» المنبثقة عن اتفاقية التعاون الأمني الخليجي المشترك، في انفجار غادر جراء عبوة ناسفة استهدفته، واثنين من زملائه العاملين بالشرطة البحرينية خلال أدائهم لمهامهم الوطنية بحفظ الأمن. ... المزيد

     
 

خير خلف لخير سلف

في جنة الفردوس الاعلي ان شاء الله ووفق اهله وعياله لما فيه الخير وإلى الإمام ان شاء الله يا محمد

ابو مسلم | 2014-03-12

الله يوفقك

الله يسعدك يامحمد وربي يوفقك في حياتك العلمية والعملية وجميع ابناء الوطن يفخر ببطولة والدك الشهيد.

Fatima | 2014-03-12

الله يوفقك يا محمد

الله يوفقك يا محمد في دراستك ومستقلبك ويكون لك اسم لامع وبصمة مشرفة في الدولة .. والدك الشهيد اسمه بيتخلد في تاريخ ابطال الإمارات والشهداء

ميره | 2014-03-12

نجل الشهيد

الله يوفق ابننا محمد في دراسته و يجعله من الصالحين ليكون خير ابن خلفه الشهيد

المرزوقي | 2014-03-12

ربي يوفقه

ربي يوفقك في الدراسة ويجعلك ذخر للوطن واهلك وللجميع محبينك

محمود حسن عبدالهادي | 2014-03-12

من مات خلف .

الله يسدد خطاك ويفرح امك وبلادك بك انته خليفه اللي نفتخر به وما بنساه من دعاءنا .الله يوفقكم ياعيالي

خلود | 2014-03-12

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض