• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

كأس دبي الذهبي للبولو

«أبوظبي» يواجه «الحبتور» و «زيدان» يلاقي «بن دري» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - تتواصل منافسات كأس دبي الذهبي للبولو المقامة حاليا على ملاعب نادي دبي للبولو بالمرابع العربية بمشاركة 6 فرق بإقامة مباراتين، تجمع الأولى بين الحبتور مع أبوظبي في الثالثة ظهرا على الملعب رقم 2 بنادي دبي للبولو في مواجهة شعارها الحسم لضمان التأهل إلى المربع الذهبي، فاز فريق الحبتور في آخر لقاء على بن دري، فيما تجاوز فريق أبوظبي. والمباراة الثانية التي تقام على الملعب الرئيسي في الرابعة والنصف، تجمع بين زيدان وبن دري، ويبحث الأول استعادة نغمة الفوز للحاق بقطار التأهل أو حتى تجميل صورته قبل ختام، في الوقت نفسه تعرض بن دري لخسارة مفاجئة أمام الحبتور عطلت من مسيرته نحو الكأس الذهبية.

وكان الحبتور قد فاز على بن دري 6/3 أمس الأول بعد مباراة سريعة وقوية غلب عليها طابع الدفاع الحذر مما قلل عدد الأهداف وإن كان أداء الحبتور أسرع نسبيا خاصة في الشوط الرابع والأخير الذي شهد الهدفين الأخيرين اللذين سجلهما محمد الحبتور وبيرن بعد أن كان الشوط الثالث قد انتهى لصالح الحبتور بتقدمه 5/2.

وتقترب الفرق المرشحة من محطة نصف النهائي، خاصة ان الفرق الأربعة سيكون أمامها مهمة اخرى وهي اللعب في المربع الذهبي في مواجهات ساخنة أخرى قبل الوصول إلى نهائي البطولة الجمعة المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا