• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شكاوى واقتراحات

معاناة مع وكالة للسيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

أطرح عليكم قضيتي، لتشاركوني مشكلتي مع وكيل سيارات لاند روفر في أبوظبي، وبالأخص قسم الصيانة التابع للوكالة في منطقة مصفح. فقد تسبب في أضرار بالسيارة عندما أودعتها لديهم، وهي من طراز 2014، وقمت بعدها بالتواصل مع المسوؤل الإقليمي لرنج روفر الذي برأ نفسه من الوكيل، ودعاني للتواصل مع وكيل رنج روفر «بريميير موترز» دون تحمل أي مسؤولية من طرفه!!!.

وقمت بالتواصل للمرة الثانية مع الوكيل الذي تسبب قسم الصيانة التابع له بعمليات صبغ وخدوش لسيارتي داخل ورشة الصيانة بجانب المشاكل الميكانيكية، وتبرير الموقف أنهم سيقومون بتصليح الأضرار المتكررة عن طريقهم وصبغ بعض الأجزاء في هيكل السيارة.

أتمنى منكم مساعدتي بنشر مشكلتي، وطلب تعويض برد المبلغ الذي دفعته لشراء السيارة أو تبديلها بأخرى جديدة عن الأضرار التي كانت من طرف ورشة الصيانة، حيث إنني لم اتسبب في هذه المشاكل خاصة صبغ الأماكن المتضررة.

إبراهيم الزعابي- أبوظبي

     
 

حماية المستهلك

أنصح الاخ بالشكوى لدى قسم حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد.

قارئة | 2014-03-12

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا