• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الأحداث ترصد قصته مع العبودية والإسلام بتقنية الأبعاد الثلاثية

فنانون يروجون لفيلم «بلال» بمقاطع عبر مواقع التواصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

روج مجموعة من الفنانين عبر حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي لفيلم الأنيميشن الجديد «بلال»، حيث حضر بعضهم التريلر أو الفيديو الدعائي الخاص به في إحدى القاعات السينمائية بدبي، من بينهم حبيب غلوم وفايز السعيد وفيصل الجاسم والإعلاميين سعيد المعمري وسعود الكعبي، ونشروا مقطع فيديو قصيرا خاصا بالفيلم للترويج له قبل انطلاق عرضه، الأمر الذي نال صدى كبيرا من المتابعة عبر التعليقات في مواقع التواصل مثل «تويتر» و«انستجرام»، كما نال نسبة مشاهدة عالية عبر موقع «يوتيوب» وصلت إلى 917 ألف مشاهدة حتى الآن.

صحابي شهير

كانت قد أطلقت شركة «برجون انترتينمنت» من دبي الفيديو الدعائي لفيلم الأنيميشن «بلال»، الذي يعتبر الأول من نوعه في العالم العربي بتقنية ثلاثية الأبعاد، وتدور أحداثه حول شخصية الصحابي الشهير بلال بن رباح، ويسرد الفيلم قصة حياته منذ طفولته وكيف كانت علاقته بأمه وأخته وكيف عاش معاناة حياة العبيد وصولاً إلى تحوله إلى أحد أبرز الشخصيات في عصره وحتى تاريخنا الحالي.

قيم إنسانية

وعن الفيلم، قال المهندس زهير حامد فايز رئيس مجلس إدارة «برجون إنترتينمنت» وهي شركة خليجية مقرها دبي: بدأنا العمل على قصة «بلال» منذ 3 سنوات تقريباً على إنتاج الفيلم لوعينا بضرورة الدخول في صناعة الترفيه وصناعة محتوى إعلامي هادف وترفيهي قادر للوصول للعالمية، فاليوم أصبح التلفزيون والأفلام والألعاب الإلكترونية هي مصدر المعلومة والتحفيز للشباب في العالم، موضحاً أنهم فكروا في تنفيذ هذا الفيلم لحرصهم على نشر قصة بلال المُلهمة والقيمة لكل المشاهدين في العالم، وكيف أصبح «عبد» مثل بلال أن يكون سيداً في قومه قبل 1400 عام، لافتاً إلى أن الفيلم يتطرق في المقام الأول إلى قضية المساواة والقيم الإنسانية والتضحيات التي قدمتها شخصية بلال للبشرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا