• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:04     الشرطة الإندونيسية: المهاجم "ربما" على صلة ب «داعش»        11:07     مقتل 4 من القوات العراقية في هجوم على مواقع «داعش» شرق تكريت     

محمد بن زايد يصدر قرارا بشأن ترخيص الفعاليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

و ا م

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قرارا بشأن نظام ترخيص الفعاليات في إمارة أبوظبي.

ونص القرار على أن تقوم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالتنسيق مع الجهات المعنية بإنشاء نظام ترخيص الفعاليات في إمارة أبوظبي مع عدم الإخلال بحق الجهات المعنية في ترخيص الفعاليات.

كما نص القرار على عدم جواز تنظيم أو إقامة أي فعالية في الإمارة إلا بعد الحصول على ترخيص من خلال نظام ترخيص الفعاليات.

 

ووفقاً للقرار، تحدد الهيئة بالتنسيق مع الجهات المعنية ضوابط ومتطلبات وإجراءات منح التراخيص بشأن تنظيم وإقامة الفعاليات. ويتعين على رئيس مجلس إدارتها تشكيل لجنة للإشراف على إقامة الفعاليات في الإمارة.

وتطبق أحكام القرار على كافة الجهات المعنية التي تتولى إقامة وتنظيم إدارة الفعاليات في إمارة أبوظبي أو لديها موقع مخصص لإقامة الفعاليات وفق تشريعاتها وكافة الفعاليات التي تنظم أو تقام في الإمارة ويشمل ذلك مناطق الاستثمار السياحي والمناطق الحرة.

ويحظر القرار قيام أي شخص طبيعي أو اعتباري باستخدام اسم "أبوظبي" أو "الحكومة" أو "الهوية الترويجية للإمارة" في الفعاليات المقامة إلا بعد استيفاء الاشتراطات والموافقات اللازمة عبر نظام ترخيص الفعاليات.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض