• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

أرسنال يفتح خزائنه من أجل سانشيز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

رضخ أرسنال الإنجليزي للواقع، وقرر فتح خزائن أمواله من أجل محاولة أخيرة لإبقاء نجمه التشيلي أليكسيس سانشيز، بعدما كشفت وسائل الإعلام البريطانية أن «المدفعجية» على استعداد لدفع مبلغ 300 ألف جنيه استرليني أسبوعياً للاعب، من أجل إقناعه بعدم الرحيل في نهاية الموسم.

ووصلت العلاقة إلى شبه طريق مسدود بين اللاعب وناديه في ظل رفضه تجديد عقده الحالي، إلى جانب إبقائه الفرنسي آرسين فينجر على مقاعد الاحتياط أحياناً، ثم التقطته الكاميرات، وهو يبتسم بينما كان فريقه يتجرع مرارة خسارة قاسية أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، ورغم ذلك يسعى أرسنال لعدم التخلي عن اللاعب، خصوصاً في ظل رغبة منافسيه المباشرين مانشستر سيتي وتشيلسي ضمه وإبقائه في لندن لكن بألوان مختلفة.

ويتقاضى الفرنسي بول بوجبا أعلى راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً، بحصول على مبلغ 290 ألف جنيه استرليني أسبوعياً من مانشستر يونايتد، وفي حال قبل سانشيز العرض سيصبح اللاعب الأعلى أجراً في إنجلترا.

ورغم هذا العرض فإن سانشيز ما زال يماطل للرد على الإدارة، خصوصاً في ظل محاولات من خارج إنجلترا وتحديداً باريس سان جيرمان لإغرائه براتب مماثل أو أعلى، فيما ينتظر أيضاً عرضاً ضخماً من مانشستر سيتي لتحريره من النتائج السلبية التي يعاني منها «الجانرز» الموسم الحالي.

ومع بلوغه عامه الـ28، يدرك سانشيز أن الوقت بدأ يداهمه في حال أراد إنهاء مسيرته مع فريق يحصد الألقاب، ومنذ قدومه إلى أرسنال من صفوف برشلونة الإسباني عام 2014، يمر الفريق اللندني بنفس الدوامة من النتائج، واكتفى بلقب كأس إنجلترا، دون قدرة على المنافسة على لقب الدوري، أو الظهور بمستوى أفضل في دوري أبطال أوروبا.

وخاض اللاعب مع الفريق 134 مباراة لحد الآن، وسجل 64 هدفاً، إلى جانب تمريراته الحاسمة ودوره المهم في أرضية الملعب الذي جعل منه النجم الأول للفريق الموسم الحالي، وتم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في الدوري ضمن قائمة مختصرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا