• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  12:16     النفط يرتفع لليوم الرابع مع تغطية مراكز مدينة والتخمة تقلص المكاسب         12:59     مصدر عراقي: مقتل مسؤول الطائرات المسيرة لدى "داعش" بقصف جوي في تلعفر     

اليوفي يلتقي بيسكارا

صراع «اليوربا ليج» يشعل «ديربي الغضب» بين ميلان وإنتر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

روما (د ب أ)

يستقطب «ديربي الغضب» بين ميلان وإنتر أنظار جميع محبي الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يلتقي الفريقان اليوم، في قمة مباريات المرحلة الثانية والثلاثين للمسابقة التي ستقام جميع لقاءاتها في اليوم ذاته.

ويخوض كلا الفريقين اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل إنعاش آمالهما في الحصول على مقعد ببطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) في الموسم الجديد.

واشتعل الصراع بين الجارين اللدودين للمشاركة الأوروبية في الموسم القادم، بعدما ارتقى ميلان للمركز السادس في ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة، عقب فوزه 4/&rlm صفر على ضيفه باليرمو في المرحلة الماضية.

ويتفوق ميلان بفارق نقطتين على إنتر، صاحب المركز السابع، الذي خسر 1/&rlm 2 أمام مضيفه كروتوني المتواضع في مباراته الأخيرة بالبطولة، ليتلقى بذلك هزيمته الثانية على التوالي في المسابقة، عقب خسارته بالنتيجة ذاتها أمام سامبدوريا.

ومن المرجح أن يتأهل الفريق الحاصل على المركز السادس في ترتيب المسابقة للدوري الأوروبي، في ظل نية لاتسيو، الذي يحتل المركز الرابع حاليا، للمطالبة بالصعود رسميا للبطولة القارية عقب تأهله لنهائي كأس إيطاليا أمام يوفنتوس، المتصدر الحالي للدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا