• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  08:37     قتيل في إطلاق نار على متن حافلة في لاس فيغاس وتوقيف مشتبه به         08:40    الشرطة البريطانية تسعى للحصول على معلومات إضافية عن اعتداء لندن         08:57    إتفاق على تشكيل ائتلاف حكومي جديد في المغرب        09:20     ستة قتلى في تفجيرين ببنغلادش     

تغييرات طفيفة في تشكيلة «الجوارح»

الشباب يستدرج المحرق بطموح القبض على صدارة المجموعة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

منير رحومة (دبي)- يستضيف الشباب، فريق المحرق البحريني متصدر المجموعة الثانية لبطولة الأندية الخليجية الـ 29 لكرة القدم، في الساعة الخامسة و40 دقيقة مساء اليوم، على ملعب مكتوم بن راشد في دبي، ويسعى «الجوارح» لاستغلال عاملي الملعب والجمهور، وانتزاع ثلاث نقاط مهمة يقفز بها إلى قمة الترتيب، بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع الشعلة السعودي بهدف لمثله في الرياض، وجمع نقطة في رصيده.

وفي المقابل يطمح المحرق إلى مواصلة مسيرته الإيجابية، بعد فوزه في الجولة الأولى على الشعلة، وتصدره المجموعة برصيد ثلاث نقاط، حيث إن أي نتيجة إيجابية تضمن بقاءه منفرداً بالمركز الأول، من منطلق أن الشعلة في راحة إجبارية خلال هذه الجولة.

وتنتظر الجماهير الخليجية المتابعة لهذه المسابقة عرضاً كروياً متميزاً، يليق بسمعة الفريقين وتاريخهما الناجح في هذه البطولة، حيث سبق لـ «الأخضر» الفوز باللقب مرتين، وكذلك سبق للمحرق التتويج بالكأس في النسخة قبل الماضية، الأمر الذي يجعلهما على دراية كبيرة بخفايا هذه المسابقة وظروف مبارياتها.

واستعد «الأخضر» في ظروف إيجابية لمباراة اليوم، بعد أن أراح الجهاز الفني العناصر الأساسية في كأس المحترفين، واكتفى بمباراة ودية مع نيويورك كوزموس الأميركي، خلال فترة توقف الدوري، واطمأن على جاهزية مختلف اللاعبين، وحسن استعداد الصف الثاني، وقدرتهم على تقديم الإضافة المرجوة للفريق.

ويتوقع أن يعول المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا في المباراة على العناصر نفسها التي شاركت في مباراة الشعلة بالسعودية، باستثناء تغييرين فقط، يتمثلان في عودة المدافع عصام ضاحي إلى قلب الدفاع، بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من السفر مع البعثة، في الجولة الماضية، مقابل غياب المدافع محمد مرزوق الذي لم يكتمل شفاؤه، وسوف يعوضه الصاعد محمد حسين.

وبعد أن واجه لاعبو الشباب صعوبات كبيرة في مباراتهم الأولى بالسعودية، بسبب سوء أرضية الملعب التي حرمتهم من تقديم مستواهم الحقيقي، ينتظر جمهور «الأخضر» عرضاً قوياً من اللاعبين، وظهوراً مشرفاًيليق بسمعة «فرقة الجوارح» في المسابقة الخليجية، من منطلق أنه أول أندية الدولة التي رفعت الكؤوس الخارجية، ومهدت الطريق أمام بقية الأندية الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا