• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الموج الأزرق» يغمر البسيتين

النصر يضع قدماً في ربع نهائي «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

المنامة (الاتحاد) - وضع النصر قدماً في ربع نهائي بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، بعد فوزه على البسيتين البحريني بهدف في اللقاء الذي جرى مساء أمس، على ستاد خليفة بالمنامة، في المجموعة الثالثة، لينفرد «العميد» بالصدارة في ختام الجولة الثالثة، برصيد 6 نقاط، متقدماً على البسيتين الذي يحل ثانياً بـ 3 نقاط، فيما يأتي الخور القطري في المركز الثالث دون أي نقطة.

ويدين «الأزرق» للاعب حسن محمد الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 51، ليتأهل «العميد» إلى دور الثمانية نظرياً، فيما أصبح قريباً من حسم صدارة المجموعة التي تضمن له خوض اللقاء الفاصل في الدور المقبل على ملعبه، كما أن هذا الفوز أكد صحوة الفريق في الآونة الأخيرة التي حقق فيها سلسلة من الانتصارات المتتالية محلياً وخليجياً.

لم يتأثر النصر بخوض اللقاء خارج ملعبه، حيث كان صاحب السيطرة منذ الدقائق الأولى ونوع في ألعابه، معتمداً على مهارة الأسترالي هولمان، والبرازيلي ليما، وحبيب الفردان، في التحكم بالكرة، مما منح «العميد» الأفضلية في وسط الملعب، وجعل البسيتين يتراجع إلى مناطقه الخلفية، على عكس السيناريو المتوقع قبل بداية المباراة.

وكان «الموج الأزرق» الأقرب لافتتاح التسجيل في منتصف الشوط الأول، بعدما سدد هولمان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب المرمى، فيما سدد ليما قذيفة من خارج المنطقة حولها الحارس إلى ركنية، وسنحت فرصة ذهبية لهولمان لتسجيل الهدف الأول، بعدما واجه الحارس، لكنه سدد الكرة قوية ارتطمت بالعارضة قبل نهاية الشوط بخمس دقائق.

سجل حسن محمد الهدف الفوز للنصر في الدقيقة 51، بعدما استقبل تمريرة هولمان خلف المدافعين، ليتجاوز حارس المرمى بلعبة مهارية متميزة ثم سدد الكرة في الشباك الخالية، ومضت بقية أحداث اللقاء بهدوء نسبي، في ظل نجاح النصر من إغلاق دفاعاته، ليخرج الفريق بثلاث نقاط ثمينة تعزز مسيرته في البطولة الخليجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا