• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

توتنهام يواجه بورنموث في «البريميرليج» اليوم

«البلوز» يتطلع لملامسة الدرع في «معقل الشياطين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

لندن (د ب أ)

يستطيع نادي تشيلسي الاقتراب خطوة نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، عندما يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد غداً، ويحقق الفوز الثالث له على مدربه السابق جوزيه مورينيو.

ويتصدر تشيلسي جدول الترتيب برصيد 75 بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه فريق توتنهام هوتسبير مع تبقي سبع مباريات على نهاية البطولة، ويلتقي الفريق مع مانشستر يونايتد، الذي يقوده مورينيو، في ثالث مواجهة بينهما هذا الموسم. وكان الفريق اللندني قد فاز بمباراتيه أمام مانشستر يونايتد هذا الموسم، وحث الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، فريقه على البقاء في كامل تركيزه تحت الضغط الإضافي الملقى عليهم بسبب مواجهتهم بمدربهم السابق.

وقال كونتي:«الشيء المهم سيكون في الملعب. بالنسبة لنا، من المهم دائما التحكم في مشاعرنا لأننا نلعب ونقاتل من أجل الفوز باللقب». وأضاف:«من المهم حاليا أن نحاول في كل مباراة حصد النقاط الثلاث، من بينهم مباراتنا في أولد ترافورد (معقل يونايتد)».

وأكد كونتي «نعلم أن هذه المباراة ستكون صعبة للغاية، ولكننا في مستوى جيد واللاعبون لديهم ثقة كبيرة». ويخوض مانشستر يونايتد سباقا خاصا بهم، ولكن ليس للحصول على اللقب. ويحتل مانشستر يونايتد حاليا المركز الخامس، بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر سيتي، الذي يحتل المركز الرابع المؤهل للعب في دوري أبطال أوروبا.

ويخوض يونايتد مباراة الغد، عقب تعادله 1/ 1 مع ضيفه اندرلخت البلجيكي في ذهاب دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج). ورغم أن الفوز بالمسابقة القارية يحجز مقعدا لمانشستر يونايتد في دوري الأبطال الموسم القادم، فإن مورينيو لن يلعب بالصف الثاني أمام تشيلسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً