• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م

حفل تراثي في متحف قصر العين

اللجنة المنظمة لبطولة هزاع بن زايد تحتفي بالفرق المشاركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

العين (الاتحاد)

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة هزاع بن زايد الدولية لكرة القدم للناشئين، حفلاً لتكريم بعثات الفرق المشاركة مساء أمس الأول، شهده متحف قصر العين، وفاحت منه رائحة الأصالة والتراث وتاريخ دولتنا الحبيبة، بحضور أحمد حميد المزروعي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وسلطان راشد، عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وعبدالله علي المشرف الإداري لأكاديمية العين مدير البطولة ورؤساء الوفود واللجان المنظمة.

وجاءت فقرات الحفل معبرة ومتنوعة، تخللها فيلم قصير، تضمن مراحل نجاح البطولة الدولية، منذ انطلاقتها عام 2008، مروراً بجميع المراحل التي سبقت النسخة الحالية، مسلطاً الضوء على بطل كل نسخة على حدة، قبل أن يستعرض الأهداف التي شهدتها مباريات النسخة التاسعة، وسط تفاعل لافت من اللاعبين مع الأهداف التي حملت توقيع جميع الفرق، كما تفاعل لاعبو الفرق المتنافسة مع عروض فرقة الحربية الشعبية، عبر المشاركة الفاعلة والتصفيق المتواصل كتحية إعجاب وتقدير لتلك العروض التراثية في مشهد رائع.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعدت «كعكة» كبيرة للحفل اكتست باللون البنفسجي، وحملت شعار البطولة وشعارات الأندية المتنافسة، وشهد الحفل تبادل الدروع التذكارية بين اللجنة المنظمة والفرق المشاركة التي أهدتها اللجنة المنظمة صندوق البطولة، الذي تضمن هدايا ثمينة تم اختيارها من أفخم العلامات التجارية، والتي حملت شعار نادي العين، والكتيب الخاص بالبطولة، إلى جانب القميص الرسمي للنادي، كما قدمت اللجنة المنظمة لجميع المشاركين والرعاة درع البطولة وشهادات التقدير إلى جانب الهدايا العيناوية.

وأبت مشاعر شمه النيادي، الموظفة بمتحف قصر العين، إلا أن تلقي كلمات شعر نظمتها بمناسبة استضافة المتحف لضيوف البطولة الدولية.

ومن ناحية أخرى، ألقى سلطان راشد رئيس اللجنة المنظمة كلمة أعرب فيها عن بالغ امتنانه لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين، راعي البطولة التي تؤكد في كل نسخة مواكبتها لعلامات التطور والإبداع، تنظيمياً، فنياً، تسويقياً وإعلامياً، كما أشاد بالفرق المشاركة ومساهمتها في استمرارية النجاح، موجهاً شكره للشركاء الاستراتيجيين ومؤكداً اعتزازهم بتلك الشراكة ممتدحاً جهود اللجان العاملة التي عززت من نجاح البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا