• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

شهادات دبلوم المحترفين لـ 19 مدرباً مواطناً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - شهد يوسف يعقوب السركال رئيس اللجنة الانتقالية المؤقتة لاتحاد كرة القدم، حفل توزيع شهادات دبلوم المحترفين على المدربين المواطنين الذين شاركوا في مختلف الدورات التدريبية في مختلف الفئات، أقيم الحفل صباح أمس بمركز إعداد القادة في دبي وبحضور يوسف عبدالله الأمين العام للاتحاد، وعبيد مبارك مدير الإدارة الفنية بالاتحاد.

بدأ الحفل بكلمة رئيس اللجنة الانتقالية، والتي رحب فيها بالمدربين، وتمنى لهم كل التوفيق في مسيرتهم الرياضية، في مجال التدريب، وقال إن الاهتمام بالكوادر الوطنية ليس بالشيء الجديد في دولتنا الحريصة على تطوير الكوادر الوطنية في المجالات كافة، ونحن في اتحاد كرة القدم نسعى للتطوير في هذا المجال لإكمال المسيرة، والمدرب يعتبر من أهم العناصر للتطوير، بل هو الأساس، إضافة للاعب والحكم وبقية العناصر.

ولم ينس السركال أن يشكر محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد السابق، وأعضاء إدارته على جهودهم الرائعة في دفع مسيرة اللعبة خطوات جبارة إلى الأمام، وقد أعطوا الكثير من الاهتمام للعبة والاتحاد، حتى أنهم أعلنوا أن 2010 عام المدرب المواطن.

وتمنى رئيس اللجنة الانتقالية أن يكون كل المدربين الذين تسلموا شهاداتهم، قد استفادوا فائدة كبرى بشكل ينعكس على أدائهم في الملاعب، سعياً نحو مزيد من التطوير للعبة كرة القدم في الإمارات، وبعد ذلك قام يوسف السركال بتقديم الشهادات للمدربين المواطنين في مختلف الفئات.

يذكر أنه تم توزيع شهادات دبلوم المحترفين لـ 19 مدرباً شاركوا في دورة المدربين المحترفين، والتي نظمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحادين الآسيوي والألماني لكرة القدم، ونظمت الدورة الأولى من نوعها على المستويين المحلي والخليجي على مدى 5 أسابيع بداية من 30 أبريل إلى 23 يونيو 2011، حيث اشتملت على محاضرات نظرية وعملية مختلفة بمشاركة محاضرين من الاتحاد الألماني.

كما تم توزيع الشهادات على 19 مدرباً شاركوا في دورة الرخصة (B) والتي نظمت خلال الفترة من مايو إلى يونيو 2011 بمقر الاتحاد، و22 مدرباً شاركوا في دورة مماثلة أقيمت بالعين، إضافة إلى 20 مدرباً شاركوا في دورة حراس المرمى “المستوى الأول” والتي أقيمت في مارس 2011، و40 مدرباً شاركوا في دورتين للرخصة (C) خلال شهري مارس ومايو 2011. كما تم تسليم الشهادات لـ 19 مدرباً شاركوا في دورة الرخصة (C) التي نظمت ضمن برنامج الرعاية بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا