• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م
  07:51    سفيرة أميركا في الأمم المتحدة: سنستخدم حق النقض ضد مشروع القرار المصري بشأن القدس        07:52    مصدر بريطاني: سيارة حاولت اقتحام قاعدة "ميلدنهال" الأميركية     

وفد من «إقامة أبوظبي» يزور واحة الكرامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

أبوظبي (الاتحاد)

زار وفد من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي «واحة الكرامة» في أبوظبي التي تم تشييدها لتخليد ذكرى شهداء الإمارات الأبرار، داعين الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يجعل مقامهم مع الصديقين والصالحين. واطلع الوفد على نصب الشهيد وميدان الفخر وجناح الشرف، واستمعوا لشرح عنه من إدارة واحة الكرامة ومشرفي خدمات الزوار.

ضم الوفد العميد منصور أحمد الظاهري مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي، والعميد عزيّز العامري مدير عام المنافذ والمطارات، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط والأفراد والمدنيين العاملين في الإدارة العامة.

وقال الظاهري «نقف إجلالاً وإكباراً أمام تضحيات شهدائنا الأبرار، معبرين عن فخرنا واعتزازنا بما قدموه من أعمال جليلة لرفعة وطننا الغالي»، لافتاً إلى أن تضحيات الشهداء الأبرار تعمق في النفوس معاني الوحدة الوطنية والانتماء والولاء للوطن وقيادته، وتؤكد الثوابت الوطنية والقيم الحضارية والإنسانية التي ندافع عنها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا