• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بعد حصوله على أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف

تطبيق متجر الأسر المنتجة يتلقى 60 طلباً يومياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

خديجة الكثيري (أبوظبي)

خديجة الكثيري (أبوظبي)

يستقبل تطبيق متجر الأسر المنتجة من الاتحاد النسائي العام في أبوظبي نحو 60 مشاركة يومياً من سيدات، بينهن كبيرات في السن، استطعن بفضل النجاح الذي حققه التطبيق، تعلم أساسيات التقنية الذكية للهواتف، حيث يقمن شخصياً بعرض منتجاتهن للبيع، باستخدام أنظمة الحلول الذكية والإبداعية.

وكان هذا التطبيق قد فاز بالمركز الأول عن فئة قطاع الشؤون الاجتماعية في الدورة الثانية لجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول لعام 2015، على المستويات الوطنية والعربية والعالمية وطلاب الجامعات في دولة الإمارات، وذلك في ختام فعاليات القمة الحكومية التي عقدت دورتها الثالثة الشهر الماضي في دبي.

دورات تكنولوجية

وقالت عائشة المهيري نائب مدير إدارة الصناعات في الاتحاد النسائي العام، إن الاتحاد أتاح الفرصة للراغبات من الأسر المنتجة للالتحاق بدورات تقنية وتكنولوجية ليتمكن من مواصلة عملهن التجاري عبر تطبيق المتجر، مشيرة إلى أن عدد المشاركات في التطبيق الفائز هو 200 أسرة منتجة، حققت جميع المواصفات المطلوبة.

وأضافت: التطبيق عبارة عن مشروع اقتصادي تجاري يوظف مفهوم التسوق الذكي وموجه للأسر المنتجة في دولة الإمارات بهدف تمكينها من المشاركة الفعلية في القطاع الاقتصادي وترويج المنتجات الأسرية وتعزيز قيم الإنتاج والمحافظة على الحرف والصناعات التراثية بما يعود على الاقتصاد الإماراتي والأسرة والمجتمع بالنفع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا