• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

أمطر شباك مسافي بـ 10 أهداف

اتحاد كلباء يحقق «العلامة الكاملة» في دوري الشاطئية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - حقق اتحاد كلباء «العلامة الكاملة» في ختام تصفيات مجموعة «تجمع أندية الفجيرة والمنطقة الشرقية»، ضمن بطولة دوري كرة القدم الشاطئية، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بمشاركة 15 نادياً، وتتواصل منافساتها حتى 23 أبريل المقبل، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي على حساب مسافي 1-10 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول على الملعب الرملي بالفجيرة.

وسجل أهداف اتحاد كلباء محمد مفتاح «5 أهداف»، خالد إسماعيل «4 أهداف» وأحمد سالم حسن، فيما سجل هدف مسافي أحمد المحرزي، ليرفع اتحاد كلباء رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد مسافي عند النقطة «صفر».

وفي مواجهة مثيرة وقوية تمكن العروبة من خطف المركز الثاني، بعدما تغلب على دبا الحصن 8-3، وسجل أهداف العروبة، عمر عبدالله وعبيد محمد وغانم خلفان «هدفين» لكل منهم، وهيثم مصباح وبدر علي، فيما سجل أهداف دبا الحصن عيسى مبارك «هدفين» وعبد الرحمن محمد، ورفع العروبة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد دبا الحصن عند 9 نقاط في المركز الثالث، علما أن الفريقين ضمنا التأهل إلى الدور النهائي لبطولة الدوري، رفقة اتحاد كلباء صاحب المركز الأول.

من جانبه حقق الفجيرة فوزاً معنوياً على الخليج 13-1، رفع بها رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الخليج عند 3 نقاط في المركز الخامس، وسجل أهداف الفجيرة، فيصل خميس «5 أهداف»، راشد سالم «4 أهداف»، سالم خلفان «3 أهداف» وناصر غاصب، فيما سجل عارف علي هدف الخليج.

وحضر الدكتور أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي ويونس حبيب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، وعدد من المسؤولين الرياضين فعاليات الدور النهائي للمجموعة، حيث قاموا بتكريم الجهات الداعمة للحدث، وتوزيع الكؤوس على الفرق الحاصلة على المراكز الأولى وأفضل اللاعبين، حيث نال اللاعب خالد إسماعيل من اتحاد كلباء جائزة أفضل لاعب في المنافسات، علماً أنه توج هدافاً للمسابقة أيضاً برصيد 14 هدفاً، فيما فاز عادل حسن من اتحاد كلباء بجائزة أفضل لاعب في المنافسات.

وقال الدكتور أحمد الشريف «نود الإشادة بالمستويات الفنية والتنظيمية لتصفيات المجموعة، التي عكست الجهود الكبيرة والاهتمام الواسع للفرق المشاركة، ولجان العمل المشرفة على المنافسات، والتي تضم عدداً كبيراً من الكوادر الوطنية، ونتمنى التوفيق للفرق المتأهلة في الأدوار النهائية المقرر أن تستضيفها دبي في أبريل المقبل».

وأضاف « نأمل أن تحقق البطولة هدفها الرئيسي المتمثل بتحقيق الانتشار للعبة على صعيد الدولة، ورفد المنتخب بالعناصر الصاعدة لمواصلة مسيرة التألق على المستويات المحلية والقارية والدولية كافة، إلى جانب المساهمة بإعداد الكوادر الوطنية في مختلف المجالات التنظيمية والفنية». يذكر أن الفرق المشاركة قد تم تقسيمها إلى 3 مجموعات رئيسية في دبي والشارقة والفجيرة، وتضم مجموعة دبي التي تقام مبارياتها على ملعب حديقة الممزر أندية النصر، الوصل، الأهلي، الشباب، دبي وحتا، وتضم مجموعة الشارقة التي تقام مبارياتها بنادي الحمرية وتنطلق نهاية الأسبوع الجاري، كل من العربي، الحمرية وعجمان، فيما ضمت مجموعة «تجمع أندية الفجيرة والمنطقة الشرقية» التي تقام مبارياتها على الملعب الرملي في الفجيرة، كل من دبا الحصن، الفجيرة، الخليج، مسافي، اتحاد كلباء والعروبة. ويتأهل إلى الدور ربع النهائي 3 فرق لكل من مجموعتي دبي والفجيرة، فيما يتأهل فريقان من مجموعة الشارقة تتنافس فيما بينها بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا