• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

ولي عهد الفجيرة يطلع على فعاليات معرض «صفر تسعة» الخيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

الفجيرة (وام)

تفقد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، فعاليات النسخة الرابعة من معرض «صفر 9» الخيري الذي يقام في حي الرميلة بمشاركة 68 سيدة أعمال.

وتجول سموه في المعرض، الذي يقام برعاية الشيخة شمسة بنت حمد الشرقي، ويستمر أربعة أيام، يرافقه الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي.

وأشاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي بالمعرض كونه يسلط الضوء على المواهب المتميزة من النساء المبدعات في دولة الإمارات والمنطقة العربية، إضافة إلى تعريف الجهات المشاركة بأهمية إمارة الفجيرة في احتضان المواهب والإبداعات.

وثمّن سموه دور المرأة الإماراتية التي حفرت اسمها بحروف من نور على أعلى المستويات الدولية، وبرهنت بما لا يدع مجالاً للشك على إمكاناتها في القيادة والاضطلاع بأدوار مجتمعية مشهودة لها على المستوى المحلي والعربي والدولي. ويشهد المعرض في دورته الرابعة حوارات وورش عمل متنوعة تشارك فيها نخبة من الإماراتيات والعربيات المبدعات، من خلال عرضهن قصص نجاحهن ونقل تجاربهن وخبراتهن للجمهور.

يذكر أن ريع معرض «صفر 9» خصص لمؤسسة تحقيق أمنية التي تتجلى دورها في تحقيق أمنيات الأطفال، ومدهم بالسعادة وتجديد الأمل لأسرهم في مواصلة مسيرة العلاج. رافق سموه في الجولة أيضاً سالم الزحمي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعدد من المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا