• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإمارات تشارك في اجتماع لمديري المرور بدول «التعاون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شارك وفد من دولة الإمارات العربية المتحدة، برئاسة العميد غيث حسن الزعابي، مدير عام التنسيق المروري بوزارة الداخلية، في الاجتماع الـ 33 للمديرين العامين للمرور في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي استضافته العاصمة السعودية الرياض مؤخراً.

ويأتي الاجتماع تنفيذاً لقرارات وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، لمضاعفة الجهود في كل ما من شأنه تحقيق تطلعات قادة دول المجلس وطموحات شعوب دول الخليج العربية نحو تحقيق بيئة مرورية آمنة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وجرى في الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالسلامة المرورية بدول المجلس، وإجراءات التوعية المرورية، والاستراتيجية التوعوية الموحدة، وربط المخالفات بين دول المجلس، وأنظمة وأجهزة تتبع سلوكيات سائقي المركبات، .

ضم وفد وزارة الداخلية العميد خميس إسحاق محمد مدير مديرية المرور والدوريات في أبوظبي، والعميد محمد معيوف الكتبي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بأبوظبي، والعقيد سيف مهير المزروعي مدير عام المرور بدبي، والعقيد علي راشد بن عواش مدير إدارة المرور والدوريات في الفجيرة، والعقيد بركات يعقوب الكندي من إدارة تقنية المعلومات بشرطة أبوظبي، وعدد من الضباط بوزارة الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض