• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قاتل «عبيدة» يعترف.. والنيابة تأمر بحبسه «احتياطياً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

أمر المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي أمس، بحبس المتهم في جريمة قتل الطفل عبيدة.

وكانت النيابة العامة قد باشرت التحقيق في القضية فور إخطارها بالعثور على الجثة، حيث أمر النائب العام فوراً بتشكيل فريق تحقيق، برئاسة المستشار يوسف فولاذ المحامي العام رئيس نيابة ديرة، وعضوية المستشار الدكتور علي الحوسني رئيس النيابة، وأحمد إبراهيم عبد الله وكيل نيابة أول.

وانتقل الفريق للمكان وعاين الجثة، وكلف الطبيب الشرعي بالتشريح وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة وساعتها، وتكليف خبراء الأدلة الجنائية باتخاذ اللازم، وبسرعة عرض التقارير على النيابة العامة.

وأشار المستشار فولاذ إلى أن فريق العمل باشر التحقيق مع المتهم فور القبض عليه، واتخاذ إجراءات الاستدلال من قبل القيادة العامة لشرطة دبي، حيث اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وأمرت بحبسه احتياطياً على ذمة التحقيق، وجارٍ استكمال سماع شهادة القائمين بالضبط، وانتظار التقارير الفنية، وسيتم نشر نتائج التحقيقات والتهم والنصوص القانونية المنطبقة على الواقعة فور الانتهاء من التحقيقات.

ووكانت شرطة دبي، عثرت على جثة الطفل «عبيدة» البالغ(9 سنوات) الذي فقد مساء 20 مايو الجاري من أمام كراج والده بمنطقة الشارقة الصناعية، أسفل شجرة محاذية لشارع المدينة الجامعية بدبي. وحدد الطبيب الشرعي سبب الوفاة عن طريق الخنق، وأكد وجود بعض السحجات الناتجة عن المقاومة على أعلى جسم المجني عليه، و آثار محاولة اعتداء جنسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض