• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أطفال في رأس الخيمة: أحبك يا وطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

نظمت روضة المستقبل في رأس الخيمة، عدداً من البرامج التي تستهدف غرس روح المواطنة في النشء من أبناء الوطن، عبر مبادرة «الخدمة الوطنية» تحت شعار «أحبك يا وطني».

واستهدفت المبادرة 50 من طلبة الروضة في المراحل العمرية بين 5 و6 أعوام، واستمرت برامجها على مدار أسبوعين بالاستعانة بالمدربين والمختصين في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

وشهد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، حفل تخريج الدفعة الأولى من طلبة الروضة المشاركين في برنامج التدريب العسكري الشرطي، وذلك بحضور نائب القائد العام وعدد من المديرين العامين ومديري الإدارات، وعدد من الضباط.

وأشاد اللواء علي بن علوان بإدارة الروضة على هذه المبادرة الجميلة التي تعكس مدى شعور الإدارة والطلبة بالمسؤولية المجتمعية، والتي تهدف إلى غرس قيم الولاء والانتماء في نفوس الطلبة، وبث روح حب الوطن، وتعزيز مبادئ التعاون واحترام النظام واحترام رجل الشرطة، باعتبار الشرطة شريكاً أساسياً لمؤسسات المجتمع وأفراده كافة، وأيضاً لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية في أذهان وعقول الأطفال.

وأشار إلى أن معهد تدريب الشرطة الذي أشرف على تدريب هؤلاء الأطفال من خلال تخصيص مدربين متمرسين في العمل التدريبي، لتدريب وتلقين الطلبة دروساً نظرية وعملية في مجال التدريب العسكري، ولكن بأسلوب مبسط وسهل يتناسب مع مستوى أطفال الروضة، ولله الحمد كانت النتيجة جداً رائعة وتجربة فريدة من نوعها، استحقت هذه الإشادة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض