• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«النابودة» بطل كأس بورشه جي تي3

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - نجح فريق النابودة للسباقات في مساعيه بالدفاع عن لقب الفرق في تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد سباق درامي شهد الكثير من الإثارة على أرض حلبة البحرين الدولية نهاية الأسبوع الماضي.

وتوجه السائقان كريم الأزهري وكليمنز شميد للمنافسة في الجولتين الأخيرتين لموسم 2013 - 2014 وهما متقدمان بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيهما، فريق صقور السعودية، بينما كان الفريق الإماراتي الآخر، فريق سكاي دايف دبي بسائقيه سعيد المهيري وحشر آل مكتوم، متأخرا بفارق 10 نقاط إضافة في المركز الثالث.

وهذا يعني احتدام المنافسة بين الفرق على اللقب، خاصة أن عدد النقاط التي يمكن الفوز بها في كل جولة تصل إلى 48 نقطة كحد أقصى (في حال تمكن عضوا نفس الفريق من إحراز المركزين الأول والثاني) وهذا بالطبع أشعل فتيل المنافسة بين الفرق في محاولة لاكتساب أكبر عدد من النقاط في السباق الأخير للموسم.

إلا أن إصرار وعزيمة شميد والأزهري اللذين تمكنا من الفوز بالجولات الثماني الأخيرة لتحدي كأس بورشه جي تي3 التي أقيمت في البحرين، كانت دليلاً على أن الثنائي قادر على تحمل الضغوط وبالتالي الحفاظ على اللقب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا