• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن دعم القيادة الرشيدة وراء الإنجازات

القبيسي: الفوز بجائزة الشارقة للأسرة الرياضية التي صنعت بطلاً شرف كبير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - أعرب محمد خليفة القبيسي رئيس اتحاد البولينج عن سعادته البالغة بفوز أسرته، بلقب الأسرة التي صنعت بطلاً، في جائزة الشارقة للأسرة الرياضية، مؤكداً أن اللقب شرف له ولعائلته، ويحمله مسؤولية مستقبلية كبيرة.

وعزا بطل العالم السابق للبولينج السبب في فوز أسرته بالجائزة، إلى الدعم الكبير من المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة الذي دعم الرياضة والرياضيين من أجل رفعة الوطن.

وأضاف: «لقد كان الدعم من دون حدود والعطاء بسخاء من أجل رفع عالم الدولة خفاق، وهو الأمر الذي أخرج كل الطاقات من أجل تشريف الوطن، وهو ما حدث معي شخصياً عندما توجت بلقب بطولة العالم في ثمانينيات القرن الماضي».

ووجه القبيسي الشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، على مواصلة سموه لمشوار دعم الرياضة والرياضيين في كافة الألعاب، من أجل مواصلة النجاحات على طول الطريق.

كما وجه الشكر إلى القائمين على الجائزة على رأسهم قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيس الجائزة، التي تسعى دائماً، لتوفير بيئة صحية لجميع عائلات المواطنين من أجل مزيد من النبوغ والتفوق.

وأكد القبيسي أن هذه الجائزة من شأنها أن تساهم في تطور العمل الرياضي المجتمعي على مستوى الدولة، مشيراً إلى أن فوز أسرته وتكريمها عقب تكريم أسرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، يعد شرفا لأي مواطن ومدعاة للفخر والتفاؤل والسعي الدائم نحو مزيد من النجاحات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا