• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

20% زيادة بحركة الطيران المصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

القاهرة (د ب أ)

أعلن الطيار عادل محجوب، رئيس الشركة المصرية للمطارات، أن حركة الطيران والركاب شهدت زيادة 20 % بالمطارات الداخلية، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي مع تقديم إعفاءات وتخفيضات في الخدمات المقدمة لشركات الطيران بالمطارات الإقليمية.

وقال محجوب، في تصريحات صحفية أمس، إن مطارات الغردقة وشرم الشيخ والأقصر تصدرت قائمة المطارات الأكثر حركة وركابا خلال الأسبوع الماضي، والذي واكب احتفالات رأس العام الجديد والأعياد الدينية.

وأشار إلى أن هذه الزيادة جاءت بعد الاستقرار الأمني والسياسي الذي تشهده مصر حاليا، حيث حرص عدد من كبار المسؤولين والشخصيات العالمية على التواجد بمصر خلال هذا الأسبوع، ومن بينهم وزير خارجية إسبانيا وعدد من الأسر الحاكمة والأمراء العرب والأوربيين.

وقال إنه في إطار تنشيط حركة السياحة والطيران لمصر، قرر الطيار حسام كمال وزير الطيران تقديم حزمة من الإعفاءات والتخفيضات في رسوم الخدمات المقدمة لشركات الطيران المختلفة في المطارات الداخلية حيث تم إعفاء رسوم تحميل الكباري للطائرات بمطار الغردقة الجديد، وإعفاء نفس الشركات من رسوم الإطفاء خلال تمويل الطائرات، إضافة إلى خفض 5 دولارات من رسم مغادرة الركاب المسافرين على الطائرات، لتصل إلى 20 دولارا عن كل راكب بدلا من 25 دولارا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا