• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«عجمان التعليمية» تكرم 31 فائزاً في الأولمبياد المدرسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

آمنة النعيمي (عجمان)

كرمت منطقة عجمان التعليمية، 31 طالباً وطالبة فازوا في مسابقة الأولمبياد المدرسي النسخة الرابعة، والتي استضافتها أبوظبي بمشاركة كل المناطق التعليمية على مستوى الدولة، وقد حصدت المنطقة ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية. وأكد علي حسن مدير المنطقة خلال الحفل الذي أقيم في جمعية أم المؤمنين، حرص القيادة السياسية على صقل مواهب الطلبة ، وأن يرفع أبناؤنا علم الدولة في مضامير الأولمبياد العالمية.

من جانبه، قال علي خليفة الشعالي رئيس قسم الأنشطة والمهارات: «إن التحدي لدينا يتمثل في السعي لإقامة صالة متعددة الأغراض تهدف لبناء بنية تحتية متكاملة للأولمبياد تخدم الطلبة والطالبات لمنافسة الإمارات الأخرى، وحتى يتسنى لنا إعداد بطل أوليمبي كم نسعد دوماً باختيار طلابنا لمنتخب الإمارات». وقال جمال الحملاوي معلم التربية الرياضية بثانوية الراشدية: «ما يدعونا للتفاؤل هو الحضور القوي للفتاة الإماراتية، واهتمام قيادتنا بها في جميع المجالات وخاصة المجال الرياضي.

وذكرت منال الحوراني معلمة التربية الرياضية بثانوية الجرف بنات، أن دعم المنطقة التعليمية وتحفيزنا للمشاركة بقوة في الأولمبياد أسهم بشكل كبير في توطيد العلاقات بين المدرسة والطالبات وأولياء أمورهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض