• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشعب يستعد لعجمان بـ «بروفة» شرطة العاصمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد)- يختتم الشعب تجاربه بمعسكره المغلق، بنادي ضباط القوات المسلحة، في العاصمة أبوظبي، بملاقاة شرطة العاصمة في الساعة الخامسة إلا الربع مساء غد، ويسعى المدرب لتجربة اللاعبين المصابين الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى أمام الظفرة بملعب الزعفرانة في أبوظبي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، أبرزهم الفرنسي ميشيل.

وركز الهولندي بتروفيتش، مدرب «الكوماندوز»، خلال المعسكر على العامل النفسي لإخراج اللاعبين من دوامة نزيف النقاط، من أجل فتح صفحة جديدة في الجولات السبع المتبقية في دوري الخليج العربي.

كما عمل الجهاز الفني، خلال التدريبات الصباحية والمسائية بملعب نادي الضباط، على رفع معدل لياقة المصابين، الفرنسي ميشيل وأحمد جمعة، من أجل المشاركة في المباراة المصيرية أمام عجمان في الجولة الـ 20 للدوري يوم 21 مارس الجاري، باستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان، والتي تحدد معالم الهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وأجمع لاعبو الشعب على أهمية مباراة عجمان، مؤكدين أن أوراق البقاء مع الكبار ما زالت في الملعب، وتمنوا أن يقدم الفريق كل ما عنده في المباراة المهمة، بعد ارتفاع الخط البياني لـ «البرتقالي» في الدور الثاني، مما سوف يكون له المردود الإيجابي على المستوى الفني لموقعة «القاع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا