• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

في ملتقى نظمته «مواصلات الإمارات»

تطوير مهارات 120 سائقاً في قطاع النقل الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - نظّم مركز المواصلات الحكومية، عضو مجموعة مراكز أعمال مواصلات الإمارات، الملتقى التدريبي الثاني لـ120 سائقاً يعملون في قطاع النقل الحكومي بمنطقة الساحل الشرقي، تحت عنوان «نحو ثقافة عامة ومؤسسية متكاملة»، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية في الدولة.

وقال محمد المطروشي مدير المواصلات الحكومية بالساحل الشرقي ، بأن تنظيم الملتقى الثاني يأتي استكمالاً للنجاح الذي حققه الملتقى الأول الذي نظم في الفصل الدراسي الأول، ويأتي بهدف تدريب السائقين وتطوير مهاراتهم وإكسابهم المعارف في شتى المجالات المرتبطة بالعمل.

وأضاف أن الملتقى يساهم بشكل فعال في تعزيز الجانب التثقيفي والإرشادي للسائقين، والمشرفين، والموظفين في مجال تطبيق معايير السلامة والبيئة والصحة المهنية، ضمن نظام الإدارة المتكامل المطبق في المؤسسة.

وأشار إلى أن المركز اعتمد خطة تدريبية متنوعة لتنفيذ مجموعة من البرامج وورش العمل، بهدف تحقيق أعلى مستويات الجودة في خدمات النقل والتأجير التي تقدمها المؤسسة لشركائها من القطاع الحكومي في الساحل الشرقي، وذلك من خلال مواصلة تطوير المهارات المهنية للموظفين، وتعزيز مفاهيم السلامة لديهم.

حضر الملتقى نحو 120 سائقاً، إضافة إلى عدد من الإداريين، فيما شمل برنامج الملتقى 6 ورش تدريبية، تحدثت في إحداها أمينة حسن من منطقة الفجيرة الطبية، عن الإسعافات الأولية. كما تحدث المساعد أول وليد هارون من إدارة الدفاع المدني بالفجيرة عن الحرائق وآلية التعامل معها واستخدام مطافئ الحريق، إضافة إلى تقديم محاضرات إدارية مختلفة تتعلق بحقوق وواجبات الموظف ألقاها معاذ علي العزام منسق الإحصاء والمتابعة بمواصلات الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض