• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جهات عمل وصفتهم بالـ«نخبة».. وترحيب من المؤسسات كافة

وظائف بلا حدود لمجندي الخدمة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

يعقوب علي (أبوظبي)

ألغت مؤسسات وجهات وطنية وخاصة سقف أعداد المجندين الذين تنوي تعيينهم من خلال معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية 2016، مؤكدة استعدادها لقبول كل طلبات العمل المقدمة لها فوراً.

وشددت تلك الجهات في تصريحات لـ«الاتحاد» على أنه لا توجد أي مبررات تقف دون تعيين المجندين مهما بلغت أرقامهم وأعدادهم، مشيرين إلى أن مجندي الخدمة الوطنية يعدون نخبة طالبي الوظائف في الدولة لاعتبارات تتعلق بالخبرات التي اكتسبوها خلال فترة التجنيد.

وكشفت جهات عمل مشاركة أساليب مبتكرة في عمليات قيد وتسجيل طالبي الوظائف في المعرض الذي يختتم فعالياته اليوم، وكسرت تلك الجهات روتين عمليات القيد والتسجيل، بعد أن اختصرت الوقت المختصر لعمليات التسجيل بما تشمله من اختبارات صحية، واستخراج صحائف الحالة الجنائية، وغيرها من الإجراءات، إلى 10 دقائق فقط.

شرطة دبي

وفي هذا السياق شهدت منصة القيادة العامة لشرطة دبي إطلاق آليات تسجيل وقيد ذكية، بعد أن اعتمدت نظاماً يتحدى روتين عمليات التسجيل المعتمدة في أغلب معارض التوظيف، وذلك بعد أن دشنت آلية تتيح تسجيل طلب التسجيل، واجتياز مقابلة التوظيف، إضافة إلى الفحص الطبي في غضون 10 دقائق فقط، وعبرت تلك المبادرة عن حرص القيادة العامة لشرطة دبي على التأكيد على الجدية في التعامل مع معارض التوظيف، والوضوح في عمليات الفرز، إضافة إلى الصدقية التي عبرت عنها الآلية التي تتضمن تلقي مقدم الطلب لرسائل نصية ترحيبية من القيادة العامة لشرطة دبي بمجرد اجتياز الخطوات السابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض