• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فازا على أبوظبي وديزرت

مهرة وبن دري يتأهلان إلى نهائي كأس «باور هورس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

رضا سليم (دبي) - تأهل فريقا بن دري ومهرة إلى نهائي كأس باور هورس ضمن بطولة كأس دبي الذهبي للبولو وهي الكأس التي استحدثتها اللجنة المنظمة للفرق من الخامس إلى الثامن للبطولة من أجل زيادة عدد المباريات واستمرار الفرق حتى النهائي، وسيلتقي الفريقان في مواجهة على الكأس بعد غد وهي المباراة التي تسبق نهائي البطولة المقامة حاليا بنادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية، على كأس بنتلي الامارات الذهبي، وجاء تأهل بن دري بعد فوزه على ديزرت بالم 1 بنتيجة 6 - 4، وتأهل فريق مهرة بفوزه على فريق أبوظبي 8 - 5.

وقدم فريق مهرة عرضاً قوياً ولافتاً وسيطر على مجريات المباراة في ظل غياب تام لفريق أبوظبي الذي تاه لاعبوه طوال الأشواط الثلاثة الأولى خاصة بعد إصابة كابتن الفريق فارس اليبهوني واستطاع فريق مهرة أن يتقدم منهيا الشوط الأول 3 - صفر وواصل تألقه في الشوط الثاني ورفع النتيجة إلى 5 - صفر، ثم إلى 6 - صفر في الشوط الثالث وفي نفس الشوط سجل أبوظبي أول أهدافه وينتهي بتقدم مهرة 7 -1 ، وأضاف كل فريق مهرة الهدف الثامن في الشوط الرابع، بينما سجل أبوظبي 4 أهداف إلا أن صحوته جاءت متأخرة، لينتهي اللقاء بفوز مهرة 8 - 5.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق بن دري فوزاً كبيراً على منافسه فريق ديزرت بالم 1، بنتيجة 6 - 4، في مباراة قوية، ولم يكن فريق ديزرت بالم 1 صيداً سهلاً بل كان نداً لفريق بن دري الذي أجاد وتألق بفضل قيادة كابتن الفريق سعيد بن دري الذي أحرز هدفين وصنع ثالثاً.

وقال راشد الحبتور كابتن فريق مهرة إن فريقه سيطر على مباراته مع فريق أبوظبي سيطرة تامة وخاصة خلال الأشواط الثلاثة الأولى ثم لجأنا في الشوط الرابع إلى منح الخيول قسطا من الراحة للمباراة المقبلة يوم الجمعة المقبل.

وأبدى الحبتور دهشته من تواضع مستوى نجم فريق أبوظبي في المباراة حيث لم يظهر خلال الأشواط الأربعة بمستواه المعروف عنه فيما أشاد بمستوى أداء لاعبيه منوها إلى أن مباراة فريقه مع بن دري ستكون قوية لأن فريق بن دري يملك مجموعة قوية من اللاعبين وخيولا جيدة.

وأعرب سعيد بن دري كابتن فريق بن دري عن سعادته بالفوز على فريق بحجم فريق ديزرت بالم 1 وقال: «المباراة كانت صعبة وقوية ولعب فريقي مباراة جيدة وبذل جهدا جماعيا واضحا وأضعنا أكثر من أربعة أهداف».

وعن مباراة نهائي كأس باور هورس أمام فريق مهرة، قال: «فريقي يحترم منافسيه وهذا ينعكس بالإيجاب على الأداء ومن ثم النتيجة ونعتقد أن المباراة تليق باليوم الختامي للبطولة ونأمل أن تستمتع الجماهير العريضة بمباراتنا مع مهرة لأن كلا الفريقين لديهم الرغبة في تقديم مستوى جيد خاصة والفوز بكأس باور هورس».

ودافع فارس اليبهوني كابتن فريق أبوظبي عن خسارة فريقه أمام فريق مهرة، وقال: «لم يكن فريقي في يومه، ومهرة لعب مباراة قوية واستحق الفوز والتأهل لنهائي كأس باور هورس، وتقدم فريق مهرة المفاجئ أصاب الفريق بالدهشة ومن ثم فقد الأمل في اللحاق به وهبط مستوى أداء الفريق وخسرنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا