• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

«الإمارات المالية» تطلق عرضاً ترويجياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - أطلقت “الإمارات المالية”، الشركة المتخصصة في التمويل الاستهلاكي والمملوكة بالكامل لمجموعة “الإمارات دبي الوطني”، أمس عرضا ترويجيا جديدا يتيح للعملاء الذين تمت الموافقة على طلبات قروضهم الشخصية فرصة الفوز بـ100 جرام من الذهب أسبوعياً.

ويصل مجموع جوائز العرض، الذي سيستمر عشرة أسابيع بدءاً من 4 مارس ولغاية 12 أبريل 2012، إلى كيلوجرام من الذهب، على أن يقام سحب أسبوعي يشمل جميع طلبات القروض التي تمت الموافقة عليها من قبل الشركة. وتسعى “الإمارات المالية” من خلال هذه الخطوة إلى ترسيخ مكانتها كمزود رائد لأفضل حلول التمويل الشخصي، ورفع قيمة دفتر القروض ليتجاوز 1,5 مليار درهم.

وقال فيكاس ثابار، مدير عام “الإمارات المالية”: “في ظل تنامي الطلب على حلول التمويل الشخصي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتطلع العملاء باستمرار نحو الاستفادة من المزايا والخدمات ذات القيمة المضافة. وتم إطلاق هذا العرض الجديد، الذي يقدم فرصة استثنائية للفوز بـ100 جرام من الذهب، انطلاقاً من الاهتمام المتنامي بادخار الذهب في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة”.

تقدم “الإمارات المالية” للمستهلكين حلولاً تمويلية شاملة تناسب احتياجاتهم المالية اليومية، من خلال فروعها الستة المنتشرة في مختلف أنحاء الدولة. وتلعب الشركة دوراً رائداً في نمو قطاع إقراض أصحاب الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا