• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

«اتصالات» تفوز بثلاث جوائز عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - فازت “اتصالات” بثلاث جوائز عالمية في قطاع الاتصالات وذلك في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة الذي ينعقد سنوياً في برشلونة بإسبانيا.

وحصدت “اتصالات” جائزتين من GSMA الأولى عن فئة “أفضل ابتكار في الرعاية الصحية على الهاتف المتحرك” والثانية عن فئة “أفضل منتج للهاتف المتحرك لـ mWomen” وقد فازت بهاتين الجائزتين منصة “اتصالات موبايل بيبي” التي تساعد في خفض معدل وفيات الأمهات الحوامل في الدول الناشئة.

وفازت منصة اتصالات للتجارة عبر الهاتف المتحرك (Etisalat mCommerce) بجائزة أفضل ابتكار لدفع الأموال، والتي تمكن من استخدام الهواتف الذكية كبطاقات دفع لشراء المنتجات والخدمات لدى أكثر من 311 ألف نقطة مبيعات منتشرة حول العالم وتعمل بتقنية (pay pass) اللاسلكية.

وتسلم الجوائز نيابة عن “اتصالات” عيسى الحداد، الرئيس التنفيذي للتسويق، مجموعة اتصالات، الذي عبر عن سعادته وقال “إن اتصالات ملتزمة، من خلال الابتكار، بتسخير الإمكانيات القوية للاتصال عبر الهاتف المتحرك من أجل تطوير منتجات حديثة تهدف إلى تحسين مستوى حياة الناس وتساهم في دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية”.

وأضاف: “إن خدمة موبايل بيبي تساهم في إنقاذ أرواح الناس وتضيق الفجوة بين الذكور والإناث في مجال استخدام الهاتف المتحرك”.

واستطرد الحداد: “تركيزنا على الرعاية الصحية ودفع الأموال عبر الهاتف المتحرك كان له صدىً مباشراً في الأسواق الناشئة، حيث يصعب فيها الوصول إلى الخدمات الصحية والمالية. وإن هذه الجائزة ما هي إلا ترجمة وتقدير لجهودنا في التركيز على الخدمات التقنية المبتكرة التي تعمل على تطوير حياة الناس، والمجتمعات والاقتصادات”.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي للتسويق في GSMA: تواصل جوائز GSMA في العام 2012 تسليطها الضوء على أبرز وأهم المنتجات المبتكرة والخدمات التي تقود النظام الإيكولوجي للهاتف المتحرك لحاضرنا ومستقبلنا”.

وأضاف “تميزت مشاركات هذا العام بأنها قوية ومميزة، وإنها لشرف كبير أن تفوز شركة بجائزة من جوائز GSMA، أما أن تتمكن اتصالات من انتزاع ثلاثة جوائز فهذا إنجاز كبير يستحق كل تقدير، إن إدارة GSMA تهنئ اتصالات على كل مشاركاتها وإسهامها في رفع مستوى التنافس والمعايير في مجال الهاتف المتحرك وعلى مستوى القطاع بالكامل”.

وتعمل اتصالات مع الهيئات الاتحادية المالية لتوفير المتطلبات التنظيمية التي تحتاجها الأسواق المحلية، وتُسهّل منصة اتصالات للتجارة عبر الهاتف المتحرك (Etisalat Commerce) أنواعاً كثيرة من الدفع مثل التحويلات المالية والرواتب، وتحويل الأموال بين الأفراد محلياً ودولياً، ودفع فواتير خدمات الكهرباء والمياه وغيرها من المشتريات إلى جانب الشراء من المتاجر الافتراضية على شبكة الإنترنت والتحويلات المصرفية. كما تؤمن بيئة دفع تمتاز بالسرعة والسهولة والأمان، ما يشكل دافعاً إيجابياً للبيئة التجارية في الأسواق الناشئة سواءً كانت تلك التحويلات تتم من خلال المصارف أو بدونها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا