• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بيترولي: الحظ عاند كلباء في لقاءات كثيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

فيصل النقبي (كلباء)

يواصل فريق اتحاد كلباء استعداداته للقائه القادم أمام الوصل السبت بتدريبات مكثفة يقودها المدرب وليد عبيد يوميا في النادي حيث تدرب في ملاعبه الفرعية على خلفية إقامة مباراة ودية للمنتخب الوطني الأولمبي في الاستاد الذي يستعد حاليا لانطلاق تصفيات المجموعة الرابعة الآسيوية المؤهلة لآسيا 2016 في قطر.

ومن المنتظر أن يجري المدرب عدداً من التغييرات على التشكيل الأساسي للفريق وفقاً للطريقة التي سيخوض بها اللقاء.

من جانبه أكد البرازيلي دانيلو بيترولي أنه جاهز مع زملائه لمباراة الوصل رغم افتقادهم المهاجم بابا ويجو، الذي يغيب للإنذار الثالث، مشيراً إلى أنهم خسروا حضور المدرب الجزائري عبدالحق بن شيخة، الذي وصفه بأنه المدرب الأب للاعبين، مؤكداً دعمه المدرب وليد عبيد الذي يقود الفريق في اللقاء القادم.

وشدد دانيلو على أنه وزملائه بالفريق عانوا الكثير جراء عدم التوفيق والحظ العاثر الذي واجههم في الكثير من اللقاءات وبين أن أكثر من 3 لقاءات كانوا يستحقون فيها الفوز أو التعادل على الأقل لكن الكرة لم تنصف الفريق على حد قوله.

وأوضح اللاعب أن اللاعبين جميعاً يدركون أن النتائج وحدها هي من تحكم الأمور في حسابات الدوري، وقال: «مهما قدمنا من جهد فلن يترجم إلى شيء على أرض الواقع طالما لم يتحقق الفوز، والمؤسف أن الحظ قد وقف ضدنا كثيرا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا