• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

«اتصالات لخدمات المعلومات» تنظم ورش عمل لمجتمع الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ نظمت وحدة “اتصالات لخدمات المعلومات” التابعة لـ“اتصالات للخدمات القابضة” مؤخرا سلسلة من ورشات العمل لمناقشة القضايا المتعلقة بمجتمع قطاع الأعمال في الدولة في ظل التغير المتنامي الذي تشهده بيئة الاتصالات والمعلومات. وتم عقد ورشات العمل في دبي وأبوظبي، بمشاركة مسؤولين تنفيذيين من الشركات وقطاع الأعمال في الإمارات.

وناقشت الورشة التي عقدت بدبي موضوع الاتصالات خلال الأزمات، وقام خلالها كريس كينسفيل هين، الموكل بتقديم الاستشارة في الاتصالات الاستراتيجية للحكومة الليبية المؤقتة برعاية من الاتحاد الأوروبي، بتسليط الضوء على الخبرة التي يمكن اكتسابها من التعامل مع الاتصالات خلال الأزمات.

فيما ركزت الورشة التي تم تنظيمها في أبوظبي على التحول الرقمي للسوق، والممارسات في قطاع الأعمال.

وتم تنظيم ورش العمل من قبل “اكسبريس برنت للنشر”، الناشرون الجدد لـ “اتصالات لخدمات المعلومات”، كجزء من التزامها تجاه تجديد الدعم لمجتمع الأعمال، والتأكد من محافظة “دليل الصفحات الصفراء” على مكانته في طليعة مزودي المعلومات الأساسية.

وقال راشد النقبي المدير العام لوحدة اتصالات لخدمات المعلومات إلى أن “دليل الصفحات الصفراء” بات يمثل منذ إطلاقه قبل أكثر من 30 عاماً منصة أساسية لدعم مجتمع الأعمال في الإمارات، مؤكداً على ثقته بأن هذا الدليل سيستمر في دعمه لمجتمع الأعمال من خلال احتضانه التغيرات التي تشهدها التقنيات الجديدة.

من جانبه أكد عبد القادر محمد، مدير اكسبريس برنت للنشر إلى أن شركته تقوم حالياً بإعداد “دليل الصفحات الصفراء” لعام 2012 لكل من أبوظبي ودبي والشارقة والإمارات الشمالية، وذلك بموجب العقد الجديد التي أبرمته الشركة مع “اتصالات”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا