• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العراقالجوية يهزم زاخو بثلاثية

الأولمبي يواجه نظيره «الأبيض» في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

هشام السلمان (بغداد)

أعلن صباح رضا أمين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم إن المنتخب الأولمبي سيلعب مباراة تجريبية أمام نظيره الإماراتي في العشرين من مارس الجاري على ملعب نادي اتحاد كلباء في الشارقة، ضمن معسكره التدريبي الذي سيقيمه في دبي تحضيراً للمشاركة في تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى التي تحتضنها العاصمة العُمانية مسقط في الاسبوع الأخير من هذا الشهر.

وأضاف: اتحاد الكرة يبحث عن مباريات دولية ودية أخرى مع منتخبات خليجية وعربية خلال المعسكر في الإمارات، لاسيما أن العديد من المنتخبات تقيم معسكرات تدريبية هناك، في إطار تحضيراتها للتصفيات الآسيوية، وأوضح رضا أن وفد منتخب العراق الأولمبي سيتوجه 21 مارس الحالي إلى العاصمة العُمانية مسقط لخوض أولى مبارياته أمام شقيقه اللبناني 25 الجاري، على ملعب مجمع قابوس الرياضي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، فيما يلعب مباراته الثانية مع المالديف 27 منه، ومع البحرين 29 من نفس الشهر، فيما يختتم مشواره بالتصفيات بلقاء المنتخب العُماني صاحب الأرض يوم 31 منه.

من جانب آخر، حقق فريق القوة الجوية فوزاً عريضاً على فريق زاخو بثلاثية نظيفة التي جرت أمس الأول في ملعب القوة الجوية ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز، وسجل أول الأهداف للقوة مصطفى كريم من علامة الجزاء، وضاعف النتيجة بشار رسن، فيما تكفل بتسجيل الهدف الثالث ياسر عبدالمحسن. وبهذه النتيجة وصل فريق القوة الجوية إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة وتجمد رصيد زاخو عند النقطة 15 في المركز السابع.

وحافظ فريق نفط الجنوب على صدارة المجموعة الأولى، برغم تعادله الإيجابي أمام أربيل بهدف لكل منهما في المباراة والتي جرت أحداثها في ملعب فرانسوا حريري في أربيل، وتقدم أصحاب الأرض والجمهور عبر المهاجم أحمد محمد عند الدقيقة 69، وأدرك نفط الجنوب التعادل قبل انتهاء المباراة بدقيقة واحدة، وبهذه النتيجة تمسك نفط الجنوب بصدارة الترتيب بـ 26 نقطة، بفارق الأهداف مع وصيفه الزوراء، فيما وصل أربيل إلى النقطة 17 في المركز الخامس. وفي الجولة ذاتها فرض فريق أمانة بغداد نتيجة التعادل على دهوك بهدف لكل منهما في المباراة التي احتضنها ملعب الأول. ووصل أمانة بغداد إلى النقطة 17 في المركز الثاني، فيما حل دهوك في المركز الثالث بـ 16 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا